المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| سيرين عبد النور مع مريم أوزرلي لهذا السبب

الأربعاء 20/مارس/2019 - 10:31 ص
أمانى سلام
طباعة
ظهرت النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور، بجانب الفنانة التركية مريم أوزرلي، الشهيرة بالوطن العربي السلطانة هيام، أثناء مشاركتهما في عرض أزياء ديور بدبي.


سيرين عبد النور بجانب مريم أوزرلي في عرض أزياء ديور
ونشرت الفنانة سيرين عبد النور، صورة لها بجانب الفنانة مريم أوزرلي، من عرض أزياء ديور بدبي، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت سيرين على الصورة قائلة" مع السيدة الجميلة مريم أوزرلي"


انطلق مساء يوم الإثنين الماضي أول عرض أزياء لدار الأزياء الفرنسية ديور Dior، في الشرق الأوسط، بدبي، فقد حرص العديد من النجمات الفن والإعلام بالوطن العربي الحضور العرض ومن ضمنهم النجمة يسرا، ومنى زكي وميس حمدان وسيرين عبدالنور ونيللي كريم.


وفى سياق أخر الفنانة سيرين عبدالنور، تشارك في مسلسل" الهيبة" الجزء الثالث بعد النجاح الذى حققه فى الأجزاء الأولى مع النجم تيم حسن، فى أول عمل يجمعهما والمقرر عرضه فى السباق الرمضانى المقبل، رمضان 2019.

تدور أحداثه بطريقة الفلاش باك وهي العودة إلى أسباب أحداث الجزء الأول، وتدور أحداثه حول الثأر لمقتل والد جبل شيخ الجبل من طرف عائلة السعيد، وبعدها تنخرط العائلتين في صراعات عشائرية لا نهاية لها، ومع دخول شخصيات جديدة لها حسابات معلقة مع عائلة شيخ الجبل وما ينتج عن هذه الحسابات من تعقيدات يتصدى لها جبل منفردًا.


اقرأ أيضًا: صور| هكذا أحتفلت سيرين عبد النور بعيد ميلاد نجلها كريستيانو

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads