المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد| تفاصيل لقاء السيسي بالشباب العربي والإفريقي في أسوان

الأربعاء 20/مارس/2019 - 05:02 ص
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، جولة تفقدية وحوار في معبد فيلة بأسوان، على هامش منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019 بصحبة مجموعة من الشباب العربي والأفريقي حيث تناول معهم الإفطار.

الرئيس السيسي مع الشباب العربي والإفريقي
وأضاف الرئيس السيسي في لقائه مع الشباب العربي والإفريقي: « الدول بتبني بالعمل والشقي والحرمان، وإنكار الذات يعني أحب البلد وأخاف عليها وأحافظ عليها زى عينيه، لو احنا كلنا كده بلدنا هتبقي في أحسن حال».

الرئيس عبد الفتاح السيسي
واستمع الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى الآراء والأفكار المبتكرة بشأن آفاق تعزيز التكامل العربي الأفريقي في ظل رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي، وسبل نقل التجربة المصرية في تمكين الشباب إلى الأشقاء العرب والأفارقة.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قام بزيارة إلى معبد فيلة في أسوان، برفقة العديد من الشباب العربي والإفريقي الذين شاركوا في منتدى الشباب .

فعاليات منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019
يذكر أن انتهت فعاليات منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019، الأحد، وذلك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وقرينته انتصار السيسي والعديد من المسئولين في مصر والدول العربية والإفريقية.

وضمت احتفالية تسلم مصر رئاسة الاتحاد الأفريقي، كلمات لعدد من الشخصيات الأفريقية حول رؤيتهم لما بعد تسلم مصر رئاسة الاتحاد الأفريقي وما تتطلع له أفريقيا من مصر، حيث عبر رئيس الاتحاد الإفريقي «أحمد أحمد» أثناء كلمته اليوم في منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019 بأسوان عن امتنانه للرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك لالتزامه الشخصي باستضافة أمم إفريقيا 2019.

اقرأ أيضًا .. تفصيلًا| 7 قرارات مدوية لـ الرئيس «السيسي» في أسوان

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads