المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«على صفيح ساخن» الأهلي ينال نصيبه مع صن داونز في أبطال إفريقيا

الأربعاء 20/مارس/2019 - 09:30 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
اشتعلت قرعة دوري أبطال إفريقيا 2019 وكأس الكونفدرالية، في إطار تحديد الدور ربع النهائي، بحدوث مفاجئات نارية في القرعة التي أجريت في مقر الاتحاد الإفريقي بالقاهرة، والذي نال كل من الأهلي المصري والزمالك نصيبهما الوافر منها.

قرعة دوري أبطال إفريقيا 2019
وأسفرت قرعة دوري أبطال إفريقيا 2019، في دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، عن وقوع الأهلي المصري في مواجهة نظيره فريق صن داونز الجنوب إفريقي.

وعلى هامش قرعة دوري أبطال إفريقيا 2019، وقع فريق الوداد المغربي في مواجهة ساخنة مع نظيره فريق هوريا الكيني.

وتحظى مراسم سحب قرعة دور ربع النهائى بمسابقتي قرعة دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، باهتمام خاص لدى جماهير الكرة المصرية، بعدما نجح كل من النادي الأهلى ونادي الزمالك فى حجز مقعديهما بدور الثمانية في القرعتين.

وأقيمت قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2019، وكأس الكونفدرالية الإفريقية، والتي يشرف على تنظيمها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» بأحد الفنادق الكبرى في مصر.

النادي الأهلي و دوري أبطال إفريقيا 2019
جدير بالذكر أن النادي الأهلي نجح في التأهل إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا 2019، وذلك عقب احتلاله صدارة المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط في دور المجموعات من البطولة .

ومن جهة أخرى انتهت قرعة كأس الكونفدرالية الإفريقية، باصطدام نادي الزمالك المصري مع نادي حسنية أكادير المغربي، وذلك في قرعة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأوضحت قرعة كأس الكونفدرالية الإفريقية، أن الفائز من نادي الزمالك المصري مع نادي حسنية أكادير المغربي، يأتي في مواجهة النجم الساحلي أو الهلال .

اقرأ ايضًا .. تعرف على مواعيد مباريات الزمالك في بطولة الكونفدرالية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads