المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بصورة مع والدته محمد الشرنوبي يشارك في احتفالات عيد الأم 2019

الجمعة 22/مارس/2019 - 12:03 م
خلود خالد
طباعة
شارك الفنان محمد الشرنوبي في الاحتفالات القائمة بمناسبة عيد الأم عبر السوشيال ميديا بصورة له بصحبة والدته والتي أرفق معها رسالة لها.

شارك الشرنوبي جمهوره ومحبيه احتفالاته بمناسبة عيد الأم ، بصورة تجمعه بوالدته ، نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وعلق على الصورة قائلًا: " كل سنة وأنتي أغلى واحلي حاجة في حياتي، كل سنة وانتي احلى أم في الدنيا، ربنا يخليكي ليا يا حببتي، كل سنة وكل أم بخير دايما يارب ".

كما حرص محمد الشرنوبي علي تهنئة الأمهات جميعًا بهذه المناسبة وكان التفاعل شديد من رابطة محبي الشرنوبي على تهنئة والدتة.

وكانت هذه السنة مختلفة ومليئة بالاحتفالات للشرنوبى فقد قام بإصدار أول ألبوم له في مسيرته الفنية، والتي لم يكتمل علي ميعاد إصدارها النصف شهر.

ولقى الألبوم إعجاب كثير من الجمهور والإشادة به وبطريقته في الغناء ، والألحان المختلفة حتى في الأغاني الحزينة ، ويشمل الألبوم 12 أغنية منهم " صبح الصباح والتي جمع بها عدد من الفنانين الكبار، وأغنية البنت اللي أنت بتحلم بيها،  زي افصول الأربعة، حتة من الخيال، خلاني بعدت، وغيرهم ".

يُذكر أيضًا أن ازداد أعداد محبين الشرنوبي بنسبه كبيرة جدًا بعد نجاح مسلسله الأخير " كأنه أمبارح" الذي شارك فية البطولة مع الفنانة رانيا يوسف، أحمد توفيق، أحمد خليل، خالد أنور، هدى المفتي، وفاء صادق، محمد سليمان "

اقرأ أيضًا: أغنية محمد الشرنوبي "بقوي قلبي" تقترب من 1.5 مليون مشاهدة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads