المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث منتصف اليوم الخميس 21 مارس 2019

الخميس 21/مارس/2019 - 04:18 م
إسلام النجار
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة لأهم أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم الخميس 21 مارس، وحتى الساعة الرابعة عصرًا، وجاءت كالتالي:

الإفراج عن 70 من الغارمات بمناسبة احتفالات عيد الأم 2019 في مصر
أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الخميس، الإفراج عن 70 من الغارمات بمناسبة احتفالات عيد الأم 2019 في مصر، بعد سداد مديوناتهن بتمويل من صندوق تحيا مصر، على نحو يبرز أهمية مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي ويجسد تنامي أطر التكافل الاجتماعي بين المصريين.

جهود المرور تُسفر عن ضبط 43 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة
تمكنت الإدارة العامة للمرور، من ضبط 4754 مخالفة مرورية متنوعة، وضبط 43 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة، وذلك خلال الـ24 ساعة منقضية.

النقض ترفض طعون المتهمين في قضية فض اعتصام النهضة
أصدرت محكمة النقض، اليوم، قرارًا برفض الطعون على أحكام المؤبد والمشدد الصادرة في حق 66 متهمًا في قضية « فض اعتصام النهضة»، وتأييد الأحكام وتعديل الحكم من 3 سنوات إلى مشدد 3 سنوات لاثنين من المتهمين فقط.

الآن| نتيجة قرعة الحج 2019 في القاهرة وأسوان وجنوب سيناء والمنوفية
بدأت وزارة الداخلية اليوم، إجراءات المرحلة الأخيرة من إعلان نتيجة قرعة الحج 2019، في عدد من مديريات الأمن التالية، «أسوان، القاهرة، جنوب سيناء، المنوفية».

ضبط 112 متهم و100 ألف مخالفة مروريه خلال أسبوع
تمكنت الأجهزة الأمنية بمختلف المحافظات على مستوى الجمهورية، وبالتنسيق مع قطاع الأمن المركزي بكافة المحافظات، من ضبط 112 متهمًا بارتكاب أعمال البلطجة وحوادث السرقات بالإكراه، و100 ألف مخالفة مرورية، على مدار أسبوع.

كشف ملابسات واقعة العثور على جثة سيدة بالإسكندرية
تمكنت مباحث قسم شرطة أول العامرية بمديرية أمن الإسكندرية من كشف ملابسات واقعة العثور على جثة سيدة بالإسكندرية، وضبط مرتكب الواقعة.

ضبط 1325 هاربًا من أحكام وتحرير 463 مخالفة بالبحيرة
شنت الأجهزة الأمنية بـ مديرية أمن البحيرة، بإشراف اللواء جمال الرشيدي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن البحيرة، اليوم الخميس، حملة مكبرة لـ ضبط العناصر الإجرامية الخطرة، وضبط المخالفات المرورية، والخارجين على القانون والهاربين من أحكام قضائية بنطاق المحافظة.

جهود أمن أسوان تُسفر عن ضبط 410 هاربًا من أحكام قضائية
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، من ضبط 410 هاربًا من أحكام قضائية شملت «107 جزئيًا، و15 مستأنفًا، و197 غرامات و90 مخالفة، وحكم سرقة تيار كهربائي.

« فيس بوك » يسقط مزور مستندات رسمية بالشرقية
نجحت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بالتنسيق مع مديرية أمن الشرقية في ضبط أحد الأشخاص بالشرقية لقيامه بإدارة صفحة على موقع التواصل « فيس بوك »، لترويج شهادات جامعية مزورة بمقابل مادي.

المؤبد لـ 4 أشخاص قتلوا مواطن بجزيرة شندويل
قضت محكمة جنايات سوهاج، بمعاقبة المتهمين «عاطف.ك» و«مصطفى.أ»، و«والسيد.د»، و«نصر.ف» بالسجن المؤبد، فيما عاقبت المتهم «خليفة.س» بالسجن 10 سنوات، وذلك لاتهامهم بقتل المجني عليه «محمد.ف.ع»، والشروع في قتل 2 آخرين، بدائرة مركز سوهاج.

مصرع 10 عمال وإصابة آخرين إثر انفجار مصنع أسمدة بالسويس
لقي 10 عمال مصرعهم، وأصيب 15 آخرين،إثر انفجار مصنع أسمدة بالسويس، في منطقة العين السخنه بمحافظة السويس، مع احتمال زيادة عدد الإصابات والوفيات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads