المواطن

عاجل
عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى المنطقة الشمالية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لعدد 500 شاب وفتاة من الأسر الأكثر إحتياجاً
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث ظهر اليوم الجمعة 22 مارس 2019

الجمعة 22/مارس/2019 - 01:11 م
إسلام النجار
طباعة
تقدم بوابة « المواطن الإخبارية »، نشرة لأهم أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم الجمعة 22 مارس وحتى الساعة الواحدة ظهرًا، وجاءت كالتالي:

بموجب عفو رئاسي.. الإفراج عن 408 من نزلاء السجون
أعلنت وزارة الداخلية، الإفراج عن 408 من نزلاء السجون، حيث انتهت لجان مصلحة السجون، من فحص ملفات النزلاً على مستوى الجمهورية، لتحديد مستحقي الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة.

فيديو| مصرع اثنان من العناصر الإجرامية وضبط آخر بالإسكندرية
لقي اثنان من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة مصرعهما وضبط آخر بالإسكندرية، إثر تبادل لإطلاق النيران مع قوات الشرطة وبحوزتهم سلاح جرينوف و2 بندقية آلية وكمية كبيرة من الذخائر.

ضبط 1334 هاربًا من الأحكام القضائية ضمن حملة أمنية بالبحيرة
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، في ضبط 1334 هاربًا من الأحكام القضائية، و1651 غرامة جزئية ومستأنفة وضبط 377 مخالفة مرورية متنوعة، ما بين «قيادة دون رخصة، والسير في الممنوع، والتصالح الفوري، وحجز مركبات، واشتباه في الصلاحية الفنية، وسير عكس الاتجاه المعاكس».

نشرة مرور المواطن.. سيولة في الحركة المرورية بشوارع القاهرة والجيزة
تشهد الحركة المرورية بشوارع ومحاور وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الجمعة، انتظام في حركة السيارات وسط انتشار أمني مكثف لتنظيم حركة مرور السيارات تجنبًا لوقوع أي حوادث.

نقاش يقتل ابنة عمه بعد ممارسة الرذيلة معها بدار السلام
ينظر قاضي معارضات محكمة جنوب القاهرة، اليوم، الجمعة، تجديد حبس المتهم بقتل ابنة عمه في دار السلام، تبين أن نجل عمها كان على علاقة غير مشروعة معها، وارتكب الجريمة عندما علم بشأن علاقتها بشخص آخر، وتم القبض على المتهم.

الداخلية توضح المستندات المطلوبة من الفائزين بحج القرعة 2019
وزارة الداخلية تهنئ الفائزين بحج القرعة لعام 1440هـ 2019م، كما تعلن عن المستندات والإجراءات المطلوبة من المواطنين الفائزين، والتعليمات التى يجب على حجاج بيت الله إتباعها.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads