المواطن

عاجل
رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة| محمد بركات في الزمالك برعاية شوبير

الجمعة 22/مارس/2019 - 02:09 م
علي خلاف
طباعة
انتشر خبر «محمد بركات في الزمالك»، في فترة الانتقالات الشتوية لموسم 2010، وكان الإعلامي أحمد شوبير قدا أعلن الخبر عبر قناة «مودرن سبورت».

محمد بركات في الزمالك
وأعلن الإعلامي أحمد شوبير عبر قناة «مودرن سبورت» خبر« محمد بركات في الزمالك» ، ليخرج الإعلامي بعدها مازحا، مؤكدا أنها كذبة إبريل، وأنه كان يداعب جماهير القطبين.

محمد بركات مع السكة الحديد
بدأ محمد بركات لاعب النادي الأهلي مشواره مع كرة القدم في نادي السكة الحديد وهو في سن السادسة عشرة من، حيث جذب الأنظار إليه بمهاراته العالية في المرواغة،مع سرعته الكبيرة وقدرة مميزة على التصويب من مسافات بعيدة.

محمد بركات مع الإسماعيلي
انتقل محمد بركات لاعب النادي الأهلي من نادي السكة الحديد لنادي الإسماعيلي ليبدأ معه التألق الحقيقي والشهرة فحصل مع الدراويش على بطولة كأس مصر موسم 1999/2000 ، ثم الدوري المصري الممتاز موسم 2001/2002 ،قبل أن يرحل عن الفريق في قمة تألقه موسم 2003/2004.

محمد بركات مع أهلي جدة السعودي
لينتقل لنادي أهلي جدة السعودي  ليستمر في إحراز الألقاب ليفوز ببطولة الأندية العربية الموحدة الأولى لكرة القدم عام 2002، بتسجيله الهدف الوحيد في المباراة النهائية أمام فريق الأفريقي التونسي.

محمد بركات مع العربي القطري
انتقل بعد ذلك موسم 2003/2004 لنادي العربي القطري ليلعب برفقة النجم الأرجنتيني الكبير باتيستوتا، لكنه لم يتمكن من تقديم المستوي المطلوب.

محمد بركات مع النادي الأهلي
 تألق محمد بركات لاعب النادي الأهلي مع النادي الأهلي ، حيث فاز معه بالدوري المصري الممتاز في أول مواسمه 2004/2005، وليفوز به سبع مرات متتالية حتى موسم 2010/2011؛ كان موسم 2004/2005 هو قمة الإنجاز ، حيث قاد النادي الأهلي للفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بإحرازه 6 أهداف في البطولة وبهذا كان الهداف الرسمي لها، ونتيجة تألقه فاز بجائزة هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي لأفضل لاعب أفريقي لأفضل وجائزة أفضل لاعب محترف داخل القارة السمراء.

محمد بركات مع المنتخب الوطني
كان أول انضمام لمحمد بركات مع المنتخب المصري عام 2000 في مباراة أمام كوريا الجنوبية عندما كان المنتخب تحت قيادة الداهية محمود الجوهري. وشارك في ذلك العام في 5 مباريات دولية، ثم في موسم 2000 شارك في 19 مباراة سجل فيها أربعة أهداف، ثم في عام 2002 شارك في 13 مباراة دولية وتُوِّج في هذا العام بجائزة أفضل لاعب في مصر ثم قلت مشاركته من 2003 حتى 2005 شارك خلالها في 16 مباراة فقط.

وضمه حسن شحاته لقائمة المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2006 وشارك مع المنتخب الزطني في إحراز لقب البطولة.

ألقاب محمد بركات
تتضمن قائمة بطولات محمد بركات ما يلي:

-الدوري المصري الممتاز 8 مرَات، مرَة مع الإسماعيلي ثم سبع مرَات متتاليات مع الأهلي.

-كأس مصر مرَة مع الإسماعيلي، ثم مرَتين مع الأهلي

-كأس السوبر المصري ست مرًات مع الأهلي

-دوري أبطال أفريقيا خمس مرًات مع الأهلي

-بطولة الأندية العربية الموحدة الأولى لكرة القدم مع أهلي جدة السعودي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads