المواطن

عاجل
رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الديهي يكشف أسباب طلب زوجة شهيد نيوزيلندا لقاء الرئيس السيسي

السبت 23/مارس/2019 - 07:26 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشف  نشأت الديهي، تفاصيل وأسباب طلب زوجة شهيد في حادث نيوزيلندا الإرهابي، والتي طالبت لقاء الرئيس السيسي عند عودتها مصر.

الإعلامي نشأت الديهي
وأكد  نشأت الديهي، خلال تقديم برنامجه «بالورقة والقلم» المذاع عبر فضائية «تن» أن السيدة شادية أمين، زوجة أحمد عبد الغني أحد شهداء حادث نيوزيلندا، أرسلت رسالة للرئيس السيسي مع السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج.

وأوضح «الديهي» أن زوجة الشهيد أحمد عبدالغني، بعثت رسالة دعم وتقدير إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية مع وزيرة الهجرة أثناء زيارتها الحالية، إلى نيوزيلندا للاطمئنان على أحوال أسر شهداء حادث كرايستشيرش الإرهابي.

ولفت نشأت الديهي، إلى أن شادية أمين وجهت رسالتها بالإعراب عن فخرها بوطنية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وإدارته لشؤون البلاد.

وأضاف «الديهي» أن زوجة الشهيد أحمد عبدالغني، أكدت على دعم المصريين للرئيس السيسي في نيوزيلندا، وذلك نظرًا لجهوده العظيمة التي يبذلها لمواصلة سلسلة الإنجازات والتنمية وبناء مصر المستقبل.

ومن جانبه طلبت «شادية»، في رسالتها مع وزيرة الهجرة، لقاء الرئيس حتى تنقل له مدى حب وتقدير أبناء الوطن في نيوزيلندا لجهوده وأنهم دائمًا محافظون على نقل الصورة الجميلة الإيجابية لمصر، داعية له بالتوفيق والنجاح وسداد الخطى.

وقالت زوجة شهيد نيوزيلندا: « لما أنزل مصر إن شاء الله أتمنى أقابل حضرتك وأقعد معاك ولو 10 دقايق بس».

اقرأ أيضًا .. الديهي للمستفيدين من أراضي الدولة: «خلو في عينكم ذرة ملح وردوا الجميل»
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads