المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| طارق الإبياري يكشف عن خطيبته في مسلسل فالنتينو

الأحد 24/مارس/2019 - 12:08 م
طارق الإبياري - مسلسل
طارق الإبياري - مسلسل فالنتينو
أحمد طارق
طباعة
أعرب الفنان طارق الإبياري عن سعادته بالتعاون مع المخرج رامي إمام من خلال مسلسل فالنتينو بطولة الزعيم عادل إمام، والذي من المقرر عرضه خلال مسلسلات رمضان 2019.

طارق الإبياري يكشف شخصيته بمسلسل فالنتينو
وأكد طارق الإبياري في تصريح خاص لـ«بوابة المواطن»، أنه يستأنف تصوير مشاهده في مسلسل فالنتينو داخل لوكيشن تصوير منزل الزعيم بالعمل.

وكشف طارق الإبياري، عن شخصيته في المسلسل، موضحًا أنه يجسد شخصية نجل الزعيم عادل إمام، كما تجمعه قصة حب بالفنانة إلهام عبد البديع وسوف يتم خطبتهم حتى تنتهي هذه القصة بالزواج.

ويمتلك الزعيم عادل إمام مجموعة مدارس إنترناشيونال، وبالرغم من أنه متزوج ولديه 3 أبناء إلا أنه يتزوج مرة أخرى من فتاة تصغره في السن، مما يؤدي إلى نشوب خلافات قوية بينه وبين «أم أولاده»، وتبدأ أحداث مسلسل فالنتينو في التطور.

اقرأ أيضًا: أحمد فريد مع عادل إمام في فالنتينو
ويتكون فريق عمل مسلسل فالنتينو من «عادل إمام، دلال عبد العزيز، سمير صبري، داليا البحيرى، وفاء صادق، رانيا محمود ياسين، حمدي الميرغني، طارق الإبياري، هدى المفتي، محمد كيلاني،، أحمد فريد، وإلهام عبد البديع»، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام، ومن إنتاج شركة ماجنوم.

الفنان طارق الإبياري، من عائلة فنية خالصة فهو ابن أحمد الإبياري وحفيد المؤلف أبو السعود الإبياري، شارك في العديد من الأعمال الفنية خاصة الكوميدية التي اشتهر بها، حيث ساهم دوره في مسلسل «عايزة اتجوز» للفنانة هند صبري في شهرته بشكل كبير.  

اقرأ أيضا| إنفراد «بوابة المواطن» داخل كواليس «فلانتينو» لـ عادل إمام

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads