المواطن

عاجل
استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024 عضو هيئه المكتب حزب حماه الوطن بسوهاج يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال 978 تصالح علي مخالفات البناء لأهالي مدينة رأس سدر مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد| حريق في مبنى القصر الرئاسي القديم بالعاصمة السودانية

السبت 23/مارس/2019 - 08:34 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
اندلع حريق في القصر الرئاسي القديم في السودان، اليوم السبت، والذي شهد تصاعد الدخان أعلى القصر الرئاسي وسط حالة من الاستنفار الأمني بالسودان.

القصر الرئاسي القديم في السودان
وتداول ناشطون عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» صورًا ومقاطع فيديو لتصاعد الدخان أعلى القصر الرئاسي القديم في السودان من جراء اندلاع حريق في أحد أجزاء القصر القديم.

وأوضح التلفزيون السوداني أن قوات الدفاع المدني برئاسة الجمهورية، تمكنت من السيطرة على حريق القصر الرئاسي القديم في السودان ومباني القصر.

ومن جانبه نشب حريق في القصر الرئاسي القديم في السودان، وفقًا لما ذكره الأمين العام لرئاسة الجمهورية السودانية، لافتًا إلى أن الحريق نشب في عدد من المكاتب في الطابق الثاني بسبب ماس كهربائي .

وأشار الأمين العام لرئاسة الجمهورية السودانية إلى أن معظم مباني القصر الجمهوري القديم لم تعد مستخدمة بالفعل، وذلك بسبب انتقال الموظفين والإدارات إلى المباني الجديدة للأمانة العامة لرئاسة الجمهورية.

ويُعد القصر الجمهوري القديم في السودان مقراً لعدد من مساعدي الرئيس، وبعض الموظفين بالرئاسة، بالإضافة إلى أنه لا يفصله عن القصر الجديد سوى سياج حديدي.

وجدير بالذكر أن تاريخ تشييد القصر الجمهوري القديم في السودان يرجع إلى عام 1832، وهو أحد أهم المعالم المعمارية الرئيسية في الخرطوم، ويطل على الضفة الجنوبية لنهر النيل الأزرق.

اقرأ أيضًا .. الحكومة السودانية الجديدة تحلف اليمين أمام «البشير» اليوم
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads