المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| أشهر عارضي الأزياء الأطفال حول العالم

الأحد 24/مارس/2019 - 09:26 م
ساره نويجي
طباعة
على الرغم من اختلاف مقاييس الجمال لدى كل شخص، إلا أن الكل يتفق على أن الوجه البريء والعيون الواسعة ذات الرموش الطويلة هي الأجمل لدى الأطفال.

عارضي الأزياء الأطفال

ولأن جمال الأطفال البريء لا يمكن مقاومته، نعرض لكم في هذا الموضوع أشهر عارضي الأزياء الصغار في جولة سريعة حول العالم.

غرايل ماي، 3 سنوات (أمريكا):

تعرف الطفلة "ماي" بأنها ابنة لاعب كرة القدم الأمريكي "لانس مور". تشتهر الفتاة الصغيرة بأدائها لكثير من الإعلانات التجارية لملابس الأطفال في أمريكا، حيث تحرص والدتها على إضافة صورها بانتظام على حسابها الشهير على الانستجرام.


صور| أشهر عارضي الأزياء
فيوليتا أنتونوفا، 4 سنوات (روسيا):

على الرغم من أن "أنتونوفا" تبلغ من العمر 4 سنوات فقط إلا أنها قد قدمت بالفعل العديد من عروض الأزياء إلى جانب تقديمها العديد من الإعلانات التجارية لملابس الأطفال. ولدى الفتاة الصغيرة الأشهر في روسيا صفحة على الانستجرام حيث تنشر لها والدتها العديد من الصور الخاصة بها.

صور| أشهر عارضي الأزياء
جير إيلانا، 6 سنوات (نيجيريا):

اشتهرت الطفلة إيلانا بالصدفة، حيث قام مصور نيجيري يدعى "موفي بامويوا" بالتقاط صور قليلة للفتاة الصغيرة لنشرها تبعًا لمشروعه على الإنترنت، لكن سرعان ما انتشرت هذه الصور حتى أصبحت الفتاة من أشهر عارضات الأزياء الصغار في العالم. ولدى إيلانا شقيقتان أكبر سنًا تعملان أيضًا في عروض الأزياء.

صور| أشهر عارضي الأزياء
كوبر لوندي، 6 سنوات (كوريا الجنوبية):

بفضل مظهره المميز ورموشه الطويلة، أصبح كوبر أشهر عارضي الأزياء الأطفال في كوريا الجنوبية، حيث يشارك في أغلب الإعلانات التجارية لملابس الأطفال كما تظهر صوره على أغلفة مجلات الموضة. ولدى الطفل أكثر من 250،000 مشترك في حساب الانستجرام الخاص به. 
صور| أشهر عارضي الأزياء
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads