المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تسليم شهادات الإعفاء من التجنيد للطلاب المعاقين بجامعة حلوان

الأحد 24/مارس/2019 - 10:33 م
محمد أيمن سالم
طباعة
نظم مركز التميز للأفراد ذوى الإعاقة بالتعاون مكتب الاتصال العسكري بـ جامعة حلوان احتفالا لـ تسليم شهادات الإعفاء من الخدمة العسكرية للطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بالجامعة.

تسليم شهادات الإعفاء من الخدمة العسكرية
وتهدف احتفالية تسليم شهادات الإعفاء من الخدمة العسكرية للطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، إلى التيسير علي الطلاب وتذليل كافة العقبات أمامهم.

من جانب، أكد الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، أن تنظيم هذه الاحتفالية يأتي بهدف تقديم خدمة مميزة لذوي القدرات الخاصة للتيسير عليهم ولضمان حصولهم على خدمات فريدة بالجامعة، حيث تعد جامعة حلوان هي أول جامعة تقوم بمثل هذه المبادرة لطلابها، مشيرا إلي أن الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة بجامعة حلوان طلاب موهوبين ومنهم أبطال رياضيين.

كما قدم الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة الشكر والتقدير إلي رجال القوات المسلحة تقديرا لمجوداتهم المبذولة من أجل التيسير علي طلاب جامعة حلوان من ذوي الاحتياجات الخاصة في الحصول علي شهادات الإعفاء من التجنيد.

جدير بالذكر أن جامعة حلوان كانت قد نظمت من قبل حملة للكشف الطبي على الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة، لتحديد موقفهم من التجنيد، وللتيسير عليهم في الحصول على شهادة الإعفاء دون بذل أي جهد في التوجه إلى منطقة التجنيد حيث استقبلت الجامعة من قبل عددًا من القادة والأطباء العسكريين بمقر كلية التمريض بالحرم الجامعي لإجراء الكشف الطبي على الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة تمهيدًا لمنحهم شهادة الإعفاء من التجنيد لضمها لملف التخرج.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads