المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| نكشف مفاجأة «لاسارتي» لفرجاني ساسي في القمة 117

الإثنين 25/مارس/2019 - 11:13 ص
علي خلاف
طباعة
ذكر الإعلامي أحمد شوبير أن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي يحضر مفاجأة لفرجاني ساسي لاعب الزمالك في القمة 117.

مفاجأة لاسارتي لفرجاني ساسي في القمة المصرية 2019
وتكشف بوابة المواطن الإخبارية عن مفأجاة لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي في القمة 117 والمتمثلة في تغيير تشكيل الأحمر في وسط الملعب بالدفع بالعائد من الإصابة أحمد فتحي لاعب القلعة الحمراء بجانب عمرو السولية، وذلك للحد من خطورة الدولي التونسي في وسط ملعب الزمالك.

خطورة فرجاني ساسي تهدد الأهلي في القمة 117
ويشكل فرجاني ساسي محور أداء القلعة البيضاء في الفترة الأخيرة، حيث أن هجمات الأبيض تقوم من خلال تمريراته الحاسمة للمهاجمين والأطراف، وكذلك قدرة على التهديف من مسافات بعيدة، وإجادته لعب الكرات الثابتة حول منطقة جزاء الخصم.

ترتيب فريقي القمة 117
يتصدر فريق الزمالك جدول بطولة الدوري المصري قبل القمة 117 حيث يمتلك الفريق الأبيض 53 نقطة من خوض 22 مباراة، تحقق الفوز في 16 جولة، وحسن التعادل نتيجة 5 مباريات، بينما تلقى الأبيض الهزيمة في مناسبة وحيدة أمام النجوم في الدور الأول. 

سجل لاعبو الأبيض 50 هدف في المسابقة كأقوي خط هجوم بينما تلقت شباك الملكي المصري 20 هدف كثاني أقوى خط دفاع. 

على الجانب الأخر يأتي النادي الأهلي في المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة هذا الموسم من الدوري المصري برصيد ٥١ نقطة من لعب ٢٢ مباراة  حيث تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز في ١٦ مناسبة، وتعادل في ٣ جولات، بينما تلقى الهزيمة في ٣ مباريات.

تمكن لاعبو الأحمر بقيادة لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي  من تسجيل ٣٨ هدفا واستقبلت شباكه ١٨ هدف كأقوي خط دفاع في المسابقة بعده المتصدر الزمالك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads