المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشكف كواليس حديث«الحنفي» مع ساسي لحرمانه من مباراة «القمة»

الخميس 21/مارس/2019 - 03:43 م
نسمة عمار
طباعة
شهد ملعب مباراة الزمالك والمقاولون العرب، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين دون، ضمن مواجهات الجولة ال 25 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019، حديث جانبي بين فرجاني ساسي، ومحمد الحنفي حكم اللقاء.

حديث جانبي خلال مباراة الزمالك والمقاولون
وعلمت" بوابة المواطن" تفاصيل الحديث الذي دار بين فرجاني ساسي لاعب الزمالك، ومحمد الحنفي حكم اللقاء، حيث سأل نجم وسط الأبيض:«عندك كام انذار ياساسي"، قبل أن يرد اللاعب بأنه يمتلك إنذارين».

بينما رد أحمد علي لاعب المقالون العرب، على حكم مباراة الزمالك، أن فرجاني ساسي لاعب وسط الأبيض، يمتلك إنذار وحيد، ليفسرت مسؤولي القلعة البيضاء أن «الحنفي» يريد حرمان نجم الفريق من المشاركة أمام الأهلي، المقرر لها يوم 30 مارس الجاري، على حد وصفهم.

وكان مسؤولي القلعة البيضاء، خلال جلستهم مع لاعبي الفريق، حذروهم من مثل هذه الأسئلة، من قبل حكام اللقاءات المحلية، لاسيما قبل مواجهة القمة أمام النادي الأهلي.

وبدأت مباراة الزمالك والمقاولون العرب، ضمنمواجهات الجولة 25 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019 بوقوف لاعبى الفريقين دقيقة حدادا على أرواح شهداء الوطن والعالم، بعدها شهدت ضغطا من جانب القلعة البيضاء حيث حصل الفارس الأبيض على 3 ركنيات خلال دقيقتين.

وعلى هامش اللقاء بين الزمالك والمقاولون العرب، منح حكم المباراة محمد الحنفى بطاقة صفراء ضد اللاعب عبد الوهاب إسماعيل مدافع المقاولون العرب فى الدقيقة 25 ، وذلك بعد عرقلته حمدى النقاز.

وحصل اللاعب يوسف أوباما على بطاقة صفراء أيضًا، بعدما أهدر محمود كهربا هدفا محققا من تسديدة ضعيفة داخل منطقة الجزاء.

ويدور تاريخ مواجهات الزمالك والمقاولون العرب، ضمن مواجهات الجولة 25 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز2019، من ذي قبل في مسابقة الدوري حول71 مباراة، استطاع الفارس الأبيض الفوز في 47 مباراة، بينما فاز المقاولون العرب، في 7 مباريات، وتعادل الفريقين في 17 مواجهة، أحرز الفارس الأبيض 104 هدف خلال المواجهات التي جمعت الفريقين ، بينما أحرز المقاولون العرب 42 هدفا.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads