المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأحوال الجوية.. الإدارة العامة للمرور تناشد السائقين بتوخي الحذر

الإثنين 25/مارس/2019 - 12:13 م
طارق طلبة
طباعة
ناشدت الإدارة العامة للمرور السائقين بتوخي الحذر على الطرق السريعة، نظرا لتقلبات الأحوال الجوية التى أدت لسقوط بعض الأمطار الخفيفة، مع اضطراب نشاط الرياح ببعض المناطق، وانخفاض واضح في درجات الحرارة .

إرشادات الإدارة العامة للمرور مع تقلبات الجو 
شهدت بعض الطرق العامة تقلبات في الأحوال الجوية مما أدى لسقوط أمطار خفيفة، مما أدي إلى غلق بعض الطرق الداخلية وحدوث ازدحام مروري ، وناشدت الإدارة العامة للمرور السائقين، توخي الحذر أثناء القيادة على الطرق السريعة تخوفا من سقوط أمطار شديدة في الساعات القليلة المقبلة.

الأحوال الجوية اليوم الإثنين 
كما شوهد تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة ، في سماء عدة مناطق وطرق متفرقة ، ويتوقع خبراء الأرصاد ، استمرار تكاثر السحب خلال الساعات القادمة من اليوم مصحوبة بسقوط الأمطار على مناطق الوجه البحري والقاهرة.

الإدارة العامة للمرور على الطرق السريعة 
كما أوضحت الإدارة العامة للمرور أن الطرق السريعة تعمل بشكل منتظم حتى الآن سواء طريق «السويس - الإسماعيلية»، ومحور «شبرا - بنها» الحر وطرق الصعيد، وطريق «مصر - الإسكندرية الزراعي والصحراوي»، كما تحسنت الحالة المرورية على اتجاه واحد من محور 26 يوليو، ولكن الاتجاه الآخر به كثافات مرورية عالية تناشد السائقين بتوخي الحذر للحفاظ على السلامة العامة،

وعلى صعيد متصل وبسبب سوء الأحوال الجوية ظهرت بعض الكثافات المرورية بعدة مناطق متقطعة على الطريق الدائري ، كما ظهرت كثافة مرورية على كورنيش النيل من المعادي إلى وسط البلد ، كما ظهرت كثافة في الطريق المتجه من صلاح سالم قبيل اتجاه ميدان الأوبرا ،بجانب التكدس المروري الذي يشهده ميدان مصطفي محمود وشارع جامعة الدول العربية .

أما عن الطرق العلوية بالقاهرة فيشهد كوبري 6 أكتوبر تكدس مروري بالاتجاه القادم من الدقي وحتى مدينة نصر، كما يشهد كوبري 15 مايو ازدحام مروري في الاتجاه القادم من المهندسين حتي الإسعاف .

وتناشد الإدارة العامة للمرور السائقين أن يتجنبوا مناطق التكدس المروري وان يتوخوا الحذر أثناء القيادة أثناء تقلبات الأحوال الجوية التي تشهدها القاهرة في هذه الساعات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads