المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو|«روبرت مولر» يكشف تدخل روسيا في الانتخابات الأمريكية

الإثنين 25/مارس/2019 - 12:41 م
ياسمين شهاب
طباعة
عرضت فضائية فرانس 24، تقرير المحقق الخاص روبرت مولر حول تدخل الكرملين في الانتخابات الامريكية 2016 والمشاكل التي سوف تواجهها .

روبرت مولر
وقال أحد الخبراء السياسيين عن تقرير مع روبرت مولر: « قررت الرئيس الروسي عدة مرات أنه لا يتهم بالشئون الداخلية للولايات المتحدة هذا في الظاهر، أما في الواقع أعتقد أن الكرملين يهتم بالأمر، وأن روبرت مولر يتعامل مع روسيا».

وأضاف أحد الخبراء السياسيين عن تقرير روبرت مولر: « وإذا ثبت تدخل روسيا في الانتخابات الأمريكية 2016 فقد يواجه الكرملين الكثير من المشاكل».

يًذكر أن، قام روبرت مولر بالقبض على رئيس حملة ترامب السابق بول ما نافورة، والمعروف بعلاقته القوية مع روسيا ويشتبه به في تهمة التآمر للاحتيال على الولايات المتحدة وعرقلة سير العدالة، واتفق مع المدعي العام على أنه سيخبره بكل ما يعرفه، وسيعترف بالخطأ ويتعاون بشكل كامل مع مولر، مع تسليم أي وثائق قد تكون ذات صلة بتحقيق، والإدلاء بشهادته في أي إجراءات قد تكون ضرورية، كما وافق على التنازل عن خمسة عقارات وحفنة من الحسابات المالية.

قضية روبرت مولر
ويعتبر اعتراف ما نافورة بمثابة مفتاح رئيسي في دفع قضية روبرت مولر إلى نهايتها، ويقول المحللون القانونيون إنه يجب أن يكون لدى مانافورت شيئًا مهمًا لمشاركته مع فريق مولر، الذي وافق على إسقاط خمس من التهم السبعة التي كان يواجهها وربما يحث على التساهل في الحكم عليه، إذا كان تعاونه مفيدًا، ويشار إلى وجود عدد من الاتصالات بين مونفورت ومولر.

اقرأ أيضا: صور | مظاهرات في الجولان ضد قرار ترامب بشأن الجولان وإسرائيل

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads