المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عمرو وهبة يداعب جمهوره بصورة كوميدية

الإثنين 25/مارس/2019 - 04:32 م
مريم خالد
طباعة
نشر الفنان الشاب عمرو وهبة صورة له وهو يرتدي سويت شيرت أصفر اللون، مداعبًا جمهوره من خلال تعليقه الكوميدي عليها.

عمرو وهبة
وعلق عمرو وهبة على الصورة من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلًا «لوني المفضل.. الأزرق».

ويعتبر الموسم الثاني من «مسلسل كلبش» هو آخر عمل درامي قدمه الفنان عمرو وهبة، والذي تم عرضه في إطار السباق الرمضاني الماضي، وجسد عمرو خلال أحداث المسلسل شخصية «الجاسوس مصطفى»، وهو مسجون في سجن العقرب الذي يشرف عليه الضابط سليم الأنصاري، وتتوالى أحداث المسلسل في إطار تشويقي.

اقرأ أيضًا: فيديو| تعليق عمرو وهبة على أداء محمد كريم في هوليوود
مسلسل كلبش 2 من بطولة «أمير كرارة، هالة فاخر، محمود البزاوي، روجينا، هيثم أحمد ذكي، محمد محمود عبدالعزيز، عمرو وهبة، مريم الخشت، عبدالرحمن أبو زهرة، أحمد صلاح حسني، أشرف ذكي، سليمان عيد، عمر الشناوي، وأحمد التهامي»، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي ومن إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني المملوكة للمنتج تامر مرسي.

وفي سياق منفصل، يعتبر «فيلم الكويسين» هو آخر عمل سينمائي قدمه عمرو وهبة، والذي تم عرضه في 2018، وحقق إيرادات أكثر من 20 مليون جنية في دور العرض، وجسد عمرو وهبة خلال أحداث الفيلم شخصية «دكتور لطيف» خطيب عايشة ومعالجها النفسي في ذات الوقت، وتداول رواد السوشيال ميديا الجملة التي كان يرددها عمرو في الفيلم وهي «علميًا.. وعمليًا..».

«فيلم الكويسين» من بطولة «أحمد فهمي، شيرين رضا، حسين فهمي، بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، عمرو وهبة، جيلان علاء، تارا عماد، أحمد فتحي، محمد مكاوي، أحمد مالك»، تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضًا: فيديو| عمرو وهبة يتحدث عن مكالمة الفنان أحمد السقا له بسبب برنامج "نجوم بتحب مصر"

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads