المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إنفراد.. أول إيفينت لـ «محمد رشاد ومي حلمي» بعد زواجهم

الإثنين 25/مارس/2019 - 06:07 م
ريهام كمال
طباعة
يشارك المطرب محمد رشاد ومي حلمي في أول إيفينت لهم بعد زواجهما مباشرة وكان حفل الزفاف أقيم منذ يومان في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة.

أول إيفينت لـ«محمد رشاد ومي حلمي» بعد زواجهما

وعلمت بوابة المواطن من مصادر مقربة من مي حلمي، أن الثنائي يشاركان في مؤتمر طبي يقام في انتركونتيننتال سيتي ستارز ويقوم بالغناء فيه وتقوم هي بتقديمه خلال الحفل الذي يقام مساء اليوم، وهو يعتبر أول إيفينت لـ«محمد رشاد ومي حلمي» بعد زواجهما. 

اقرأ أيضا: الفرح في فيديو| محمد رشاد لـ«مي حلمي»: قلبي معلمني الأدب

جدير بالذكر أن حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي أقيم بعيدًا عن أعين الكاميرا في أحد الفنادق الكبرى وفوجىء الجمهور بالصور التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد مشكلة إلغاء الحفل الأول والشائعات التي واجهاها وقتها وحضر الزفاف الثاني الذي اقتصر على الأقارب والأصدقاء المقربين لكلًا منهما.

وقدم الجمهور التهنئة لهما والعبارات التي انتشرت مثل أخيرا اتجوزوا، النصيب غلاب، والعديد من الكلمات المعبرة عن فرحتهم لإتمام هذه الزيجة التي أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي تتحدث عنهم لفترة طويلة وهو ما أدى إلى إزعاجهما لكثرة الأقاويل والإشاعات المغلوطة.

وشارك أصدقاء محمد رشاد ومي حلمي الجمهور بعدد من مقاطع الفيديوهات والصور من حفل الزفاف، ونشر العروسين أيضًا معبرين عن فرحتهما.

وقد امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع الفيديو المختلفة من حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي وكواليسه ومجموعة من الصور والنجوم الذين تواجدوا به مثل الفنان تامر شلتوت، عزة مجاهد إبنة الفنانة فيفي عبده، والمطربة ياسمين علي، والفنان هشام عباس، والمطربة هدى.

اقرأ أيضا: محمد رشاد ومي حلمي قصة حب بدأت بمكالمة هاتفية.. تفاصيل

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads