المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

للحصول على أفضل إطلالة..دليلك لـ قصة شعر مناسبة لوجهك

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 02:02 ص
ساره نويجي
طباعة
ربما تشعرين بالاستياء من شكل شعرك الحالي لكنك لا تعرفين أي التسريحات الأفضل والأنسب لك، لكن تأكدي سواء أكان وجهك دائريًا أو بيضاويًا فلك قصة شعر مناسبة لوجهك.

قصة شعر مناسبة لوجهك

في هذا الموضوع نعرض أفضل قصة شعر مناسبة لوجهك، ولكل شكل معين من أشكال الوجه لتعزيز إطلالتك كنجمات السينما، فإبراز جمال وجهك هو الأساس.

الوجه الدائري:

تتمتع صاحبة الوجه الدائري بإطلالة صحية ومشرقة. ومع ذلك، فإن العديد من النساء اللواتي لديهن وجه مستدير يرغبن في جعل وجههن يبدو أطول، وأصغر حجمًا.

ولاختيار القصة المثالية لصاحبات هذا الوجه، لا تترددي في إبقاء شعرك شعرها طويلًا منسدلًا أو متموج قليلًا، فهذه القصة تضفي على الوجه المزيد من الطول لجعله أكثر جاذبية.

الوجه المربع:

من الممكن القول أن صاحبات الوجوه الربعة يتمعن بالعديد من المزايا مقارنة بغيرهن، حيث تضفي زوايا الخدين المزيد من الجاذبية لديهن، كما أن علامات التقدم في السن لا تظهر لديهن بسرعة. ولإبراز هذه المزايا، يفضل تصفيف الشعر ليبدو طويلًا على طول الكتف.

الوجه الطويل:

إذا كنت من صاحبات الوجه الطويل فأنت محظوظة، خاصة وأن أي قصة من القصات ستناسبك. ولإضفاء التميز على وجهك، جربي الشعر الطويل جدًا أو القصير للغاية، فهذه القصات ستبرز جمال وجهك وعينيك بشكل أوضح.

الوجه البيضاوي:

كل القصات ملائمة لوجهك، لذا اختاري القصات الأقرب لك والملائمة لشخصيتك، فكل القصات سواء الشعر الطويل أو القصير ممتازة لك وتبرز جمال وجهك وجاذبيته. إلى جانب هذاـ لا تترددي في اختيار الأنماط الغير تقليدية فهي تناسبك.

إقرأ أيضًا: اعرفي علاقة شعرك بصحتك.. انتبهي لهذه العلامات

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads