المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الدكتور هشام شعبان: «يتم إخفاء عروق اليدين بطريقة طبيعية»

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 03:22 م
زينب مصطفى
طباعة
قال الدكتور هشام شعبان استشاري تجميل الأنف والوجه بعيادات جولد التخصصية في برنامج الأطباء، عبر فضائية اكسترا نيوز، إن هناك طبقة دهون متواجدة في كف ظهر اليد تغطي العروق.

الدكتور هشام شعبان 
وأضاف الدكتور هشام شعبان، أن عندما تختفي الدهون من منطقة اليد تظهر العروق بشكل واضح، وأن في عيادة جولد التخصصية يتم مليء الأيدي حتى تختفي العروق ومن ثم كفاءة الجلد تتحسن.

وأشار استشاري تجميل الأنف والوجه، إلى أن هناك طريقتين لعلاج مشكلة ظهور العروق بشكل واضح وهى حقن بالفلتر أو الحقن بالدهون، كما أن هذا الحقن من الأشياء الطبيعية تتسم بالأمان.

وتابع أن الحقن بالفلتر يتم بطريقة معينة، وممكن أن يتم حقن بالصوابع نفسها كما يأخذ وقت طويل بمقدار سنة ويحقن في المراحل التالية بكمية قليلة على عكس المرة الأولى.

استشاري تجميل الأنف والوجه
واستكمل استشاري تجميل الأنف والوجه بعيادات جولد التخصصية، أن الحقن يتم بطريقة طبيعية للمريض وعلى مستوى استيعابه للجرعة له كما أن حقن الدهون تكلفتها ليس كثيرة وتعطي نتائج هائلة، وأن مادة هريرمونك أسد طبيعية متواجدة تدخل جسم الإنسان ولكن تدخل الجسم من خلال الحقن بطريقة مصنعة.

 برنامج الأطباء
وقد قدم هشام شعبان في برنامج الاطباء فقرة عن مشكلة الصلع في سن مبكر وأن أسبابها خاصة بالوراثة ولكن عوامل البيئة ساعدت على ظهورها مبكرًا وكان من الطبيعي ظهور الصلع بعد سن 35 سنة حاليًا يكون مرضى من سن 18 سنة كما أن عدم تناول الأطعمة بشكل صحيح والأطعمة الجاهزة من أسباب التي تساعد على الصلع.

وصرح أن الشباب الذين يقومون بعمل فرد الشعر، وهذا يؤدي إلى تساقط الشعر ومنها الصلع، محذرًا من المواد التي تستخدم بالشعر لأن هناك مناطق تقوم ببيع منتجات مجهولة المصدر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads