المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مبابي يقترب من الانضمام لريال مدريد

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 07:25 م
إبراهيم سعد
طباعة
يقترب الفرنسي كليان مبابي نجم باريس سان جيرمان من الانتقال، إلى صفوف ريال مدريد بصفقة تبادلية بالثنائي خاميس رودريجيز وإيسكو، حيث محاولة اقناع "ناصر الخليفي".

مبابي في ريال مدريد ولكن 

أكد برنامج "شيرنجيتو" الإسباني على رغبة الفرنسي كليان مبابي بالتقدم بطلب خاص لإدارة باريس سان جيرمان ورئيسه "ناصر الخليفي" يكون مضمونه الانتقال لصفوف ريال مدريد وهذا مع تأكيد مبابي لمدرب الفريق الملكي "زين الدين زيدان" برغبته الأكيدة في ارتداء قميص البلانكو.

ريال مدريد يبحث عن ضالته في مبابي

يحث فريق ريال مدريد برئاسة "فلورنتينو بيريز" عن ضالة الفريق بمهاجم وجناح فتاك ليكون البديل الأنسب لنجم الفريق السابق "كريستيانو رونالدو"، والذي كان بمثابة أسطورة حقيقة للفريق الملكين بعدما نجح في إحراز أربع بطولات دوري أبطال أوروبا وثلاث بطولات كاس عالم للأندية غضافة لبطولتي دوري وعدة بطولات محلية أخرى.

ريال مدريد العاجز دون الدون

عجز ريال مدريد خلال الموسم الحالي بتحقيق اية بطولات أو نتائج إيجابية بعدما خرج من نصف نهائي كاس الملك أمام غريمه التقليدي "برشلونة" بالتعادل خلال مباراة الذهاب والهزيمة بالإياب دون تقديم أي شيء، وهذا كان أكبر دليل على عدم قدرة الفريق بتعويض كريستيانو رونالدو من حيث العزيمة والاصرار ليتكبد خسارة الدوري بعدة هزائم وتعادلات متتالية.

رونالدو كلمة سر دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد

خرج ريال مدريد هذا من الدور ثمن نهائي أمام أياكس الهولندي بالخسارة خلال لقاء الإياب، وتلقي درس صعب من رفاق "دي يونج" ليكون هذا الحدث الذي لم نراه منذ قرابة عشرة أعوام واكثرن بعدما حقق الفرق بطولة الشامبيوزليج بثلاث أعوام متتالية 2016/2017/2018، وقبلها بطولة العام 2014، كل هذا وطبقا للارقام والنتائج يعود للبرتغالي رونالدو.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads