المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| مدحت صالح يتحدث عن كواليس تتر أبو العروسة «قادرين»

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 09:32 م
ريهام كمال
طباعة
استضافت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس الفنان مدحت صالح الذي تحدث عن كواليس تتر بداية مسلسل أبو العروسة بصحبة مجموعة من أبطال العمل وبالتزامن مع عرض حلقة أبو العروسة 118.

كواليس تتر بداية مسلسل أبو العروسة

وتحدث الفنان مدحت صالح في صاحبة السعادة عن كواليس تتر بداية مسلسل أبو العروسة «قادرين»، قائلًا «من أول الكتابة حلوة قوي وكمال منصور مع احتفاظي بالألقاب هو كمخرج عمل شغله كويس جدًا ومن الحاجات المهمة اوي انه بيهتم بالممثل شخصيا والمسلسل فيه شخصيات كتير، وتكمل بقى الفرحة بإنك تعملي مزيكا حلوة مع دة وغنا يبقى كويس».

التعاون بين مدحت صالح والملحن خالد عز

وأضاف مدحت صالح في سياق حديثه عن كواليس تتر مسلسل أبو العروسة «في ديو بيني وبين الملحن خالد عز اللي غنا معايا التتر خلال أحداث مسلسل أبو العروس،ـ والجديد في تتر البداية كنت انا وخالد ومعانا فرق بلاك تيما وغنيناها ببساطة وخرجنا من اطار إن هغني لوحدي ولما شرحلي الفكرة حبيتها قوي وطلعت بالشكل الجميل ده وانا كمان كان نفسي اعمل حاجة لو حتى في جديد 5% او 10% بس تبقى حاجة جديدة».

اقرأ أيضا: فيديو| مدحت صالح يحكي كواليس أغنية "المليونيرات"

وحقق مسلسل أبو العروسة نجاحا كبيرا منذ بداياته في جزئيه الأول والثاني وتفاعل الجمهور معه بشكل كبير خاصة متابعين السوشيال ميديا وقصة حب طارق وزينة التي تحدثوا عنها كثيرا وتأثروا بها.

أبو العروسة 118

وتصدرت حلقة مسلسل أبو العروسة 118 مؤشر جوجل وذلك بعد إذاعتها  على فضائية دي إم سي وتفاعل الجمهور معها بشكل كبير.

اقرأ أيضا: فيديو|مدحت صالح في حكاية لطيفة:أنا تحت أمر الهانم طوال الوقت

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads