المواطن

عاجل
رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| «جنون الشهرة» يضرب فتى نجريج المدلل

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 08:23 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
عاد النجم المصري محمد صلاح  وفتي نجريح المدلل  للجدل من جديد، وذلك بعدما انتشرت له صورة برفقة مراهقة يحتضنها، وهو ما أغضب الجماهير، له عبر مواقع السوشيال ميديا . 

شهرة محمد صلاح وتضاربها مع ثقافة الشعب المصري 

حيث عاد محمد صلاح إثارة الجدل في الآونة الأخيرة، وذلك عقب انتشار صورة له يحتضن فتاة مازالت في مرحلة المراهقة من عمرها، وذلك خلال زيارة صاروخ الشرق لدولة الإمارات العربية المتحدة ، ليعود اللاعب من جديد لدائرة الهجوم والنقد، وترصد لكم بوابة المواطن الإخبارية أبرز مواقف محمد صلاح المثيرة للجدل .

محمد صلاح وقميص الشركة الإباحية  "playboy"

ظهر صاروخ الشرق محمد صلاح، مرتدياً قناعاً وقميص خاص بـ الشركة الإباحية  "playboy" ، وهو من تصميم الألماني فيليب بلين، صاحب الـ 40 عامًا، والذي يتعاون مع عدد كبير من النجوم، من أجل ارتداء ذلك القميص، كحملة دعائية للأزياء التي يشرف على تصميمها، وهو الأمر الذي قام به مع الفرعون المصري، الذي لم يدرك أن مثل هذه الأفعال ستثير غضب الكثيرين ممن يعشقوه في مصر والعالم العربي .

وسبق واقعة "التي شيرت الإباحي"، العديد من المواقف المثيرة للجدل، للنجم المصري محمد صلاح، وخاصة في الآونة الأخيرة.

حيث لم تكن واقعة القميص الإباحي هيا الأولي من نوعها، حيث أنه فتى نجريج المدلل محمد صلاح عن كون شهرته الطاغية ستتعارض مع ثقافة وعادات الشعب المصري . 
صور| «جنون الشهرة»

محمد صلاح والجميلات


أثار فتى نجريج المدلل، جدلًا كبيرًا، بصورتين له مع فتاتين مختلفتين؛ فالأولى التقطت له، وهو في البحر، بصحبة فتاة ترتدي ملابس صيفية مثيرة.

واتضح أن الفتاة الأجنبية، التي ظهرت مع محمد صلاح بالمايوة، على شواطئ جزر المالديف، كانت برفقة زوجها، على نفس الشاطئ الذي كان يتواجد فيه الفرعون المصري، فقامت بالتقاط عدد من الصور السيلفي معه، نظرًا لكونها أحد المعجبين به.

أما الصورة الثانية، فكانت قيام محمد صلاح، باحتضان فتاة، دخلت في موجة بكاء شديدة فور رؤيته، حيث لم تصدق عينيها.

ومازح محمد صلاح، الفتاة التي كانت تبكي، بالقول: "هو أنا لسه كلمتك"، ليقوم بعد بالتصوير معها ومع صديقتها، التي كانت تصور مقطع فيديو لهما
صور| «جنون الشهرة»

محمد صلاح ورئيس الشيشان

 


وسبق كل ذلك، موقفان أثارا الجدل بشدة حول الفرعون المصري، حيث كان الأول عندما اصطحب رمضان قيدروف، رئيس جمهورية الشيشان، محمد صلاح، الى خارج ملعب "أحمد أرينا" بالعاصمة جروزني، على هامش مشاركة مصر في مونديال روسيا .



وقام قيدروف، بتكريم النجم المصري، وإعطاءه حق المواطنة الشيشانية، وهو ما أثار الهجوم عليه في إنجلترا، خاصة مع الخلافات الكبيرة بين روسيا وبريطانيا، حيث تعتبر الشيشان، جزء من الحكم الروسي .



مراهقة في أحضان محمد صلاح .. عودة مو للجدل 



وكانت انتشرت صورة لـ«مراهقة في أحضان محمد صلاح» خلال زيارة اللاعب لدولة الإمارات العربية المتحدة،  لتثير غضب الجماهير، والتى اطلقت نيرانها نحو اللاعب عبر مواقع التواصل الإجتماعي . 



مراهقة فى أحضان محمد صلاح.. رد ناري من والدة اللاعب


ونشر النجم الدولي المصري محمد صلاح صورة لمحادثته مع والدته عبر( الانستجرام ) وهي تهاجمه : "يا نهار أبيض، أنا لو شوفت أبوك بيعمل كدا هعمله خلع" . 



صور| «جنون الشهرة»

محمد صلاح يثير الجدل في الإمارات

وارتمت الـ«مراهقة في أحضان محمد صلاح» خلال زيارته إلي دولة الإمارات العربية المتحدة، من أجل تصوير إعلان خاص بإحدى الشركات العالمية للملابس الرياضية، والتي يرتبط بعقد رعاية معها.

صور| «جنون الشهرة»
جدير بالذكر أن الجهاز الفني لمنتخب مصر قد فضل استبعاد محمد صلاح من معسكر المنتخب الوطني الحالي بالتنسيق معه، خاصة وأن الفراعنة كانوا قد حسموا التأهل لنهائيات كأس أمم إفريقيا من الجولة الرابعة للتصفيات، فضلًا عن رغبة المدير الفني المكسيكي في تجربة عدد كبير من اللاعبين المنضمين حديثًا لقائمة المنتخب .

وعلي صعيد أخر فقد أوقعت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا محمد صلاح وفريقه ليفربول في مواجهة سهلة نظرياً ضد بورتو البرتغالي، وذلك بعدما تمكن صاروخ الشرق من عبور العملاق الألماني بايرن ميونيخ خلال دور الـ16 من البطولة الأوروبية الأغلي .

جدير بالذكر أن كل هذه المواقف المثيرة للجدل، بعد الأزمات الكبرى لمحمد صلاح، مع اتحاد الكرة المصري، بشأن حقوق الإعلانات، والذي هدد فيها نجم ليفربول، بالاعتزال الدولي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads