المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اللواء محمد الغباري: جماعة الإخوان تتلقى تمويلات من دول معادية

الأربعاء 27/مارس/2019 - 10:31 ص
ياسمين شهاب
طباعة
قال اللواء محمد الغباري المستشار باكاديمية ناصر العسكرية العليا ومدير كلية الدفاع الوطنى الأسبق، إن الجماعات الإرهابية تتلقى تمويلات أجنبية من دول معادية. 

اللواء محمد الغباري
وأضاف اللواء محمد الغباري عبر فضائية اكسترا نيوز، أن مصر حققت نجاح في مكافحة الإرهاب، وأيضا حققت نجاحات كبرى في الملف الاقتصادي من خلال المشروعات القومية الكبرى.

وتابع اللواء محمد الغباري، أن مصر أصبحت نموذجا يحتذى به من دول العالم في ملف مكافحة الإرهاب بسبب النجاحات التي حققتها الفترة الماضية.

الرئيس السيسي
وفي السياق ذاته ناقش الرئيس السيسي مع نظيره البلغاري، أمس الثلاثاء، ملف مكافحة الإرهاب وكيفية القضاء عليه بشكل كامل، وذلك خلال اجتماع ثنائي لتعزيز العلاقات.

وعرضت الرئيس السيسي على نظيره البلغاري، رؤية مصر في مكافحة الإرهاب وأيضا رؤية مصر في الحد من الهجرة الشرعية وتأمين الحدود المصرية بشكل جيد.

واستقبل الرئيس السيسي وقرينته أمس في قصر الاتحادية رومن راديف رئيس بلغاريا والسيدة قرينته حيث تم إجراء مراسم الاستقبال الرسمي وعزف السلامين الوطنيين واستعراض حرس الشرف.

وعقد الرئيس السيسي ونظيره البلغاري، جلسة مباحثات ثنائية أعقبها جلسة موسعة ضمت وفدي البلدين، حيث رحب السيسي براديف مشيدًا بالعلاقات التاريخية بين البلدين، ومعربًا عن التطلع لتعزيز التعاون الثنائي بينهما في ضوء الخطوات الإيجابية البناءة التي تمت مؤخرًا بين مصر وبلغاريا.

وتجسدت العلاقات المصرية البلغارية في تبادل الزيارات رفيعة المستوى، وإنشاء لجنة مشتركة برئاسة وزيريّ الخارجية البلدين لمتابعة علاقات التعاون وتشكيل مجلس الأعمال المصري البلغاري المشترك لدعم العلاقات الاقتصادية والتبادل التجاري بين البلدين.

اقرأ أيضا: انتصار السيسي: لقائي مع السيدة الأولى في بلغاريا كان مثمرًا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads