المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مكتبة الإسكندرية تستضيف ملكات جمال العالم

الأربعاء 27/مارس/2019 - 08:24 م
مريم حسن
طباعة
استضافت مكتبة الإسكندرية، برئاسة الدكتور مصطفى الفقي، اليوم الأربعاء، 75 متسابقة من المشاركات في مسابقة ملكة جمال البيئة.

وجاءت زيارة ال 75 متسابقة من المشاركات في مسابقة ملكة جمال البيئة في إطار حملة تنشيط السياحة التي يقومون بها من خلال جولات بمحافظات الجمهورية.

اقرأ أيضا: غياب مصطفى الفقى عن افتتاح معرض الكتاب بالإسكندرية 2019

وقامت ال 75 متسابقة من المشاركات في مسابقة ملكة جمال البيئة بجولة داخل المكتبة، وزاروا خلالها كل أقسامها ومتاحفها، معربين عن سعادتهم لحسن استقبالهم، وأكدوا حرصهم على نقل ملامح الثقافة والحضارة والتراث وحسن الضيافة التي لمسوها في مصر إلى العالم بأسره.

يذكر أن مكتبة الإسكندرية اعتادت استقبال المشاركات في مسابقة ملكة جمال البيئة في السنوات الأخيرة في إطار جولاتهم الهادفة إلى الترويج للسياحة في مصر.

وكانت افتتحت المهندسة هدى الميقانى، نائب مدير مكتبة الإسكندرية، معرض الكتاب بالإسكندرية 2019 فى دورته العادية 15، والذي يستمر حتى 7 أبريل القادم.

وشهد الافتتاح جولة تفقدية للمعرض، بحضور الدكتور فيصل الحفيان مدير معهد المخطوطات العربية ضيف شرف المعرض، والدكتور هيثم الحاج علي رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، وسعيد عبده رئيس اتحاد الناشرين ولفيف من الشخصيات العامة.

وكانت اعتذرت نائب مدير مكتبة الإسكندرية، عن عدم حضور الدكتور مصطفى الفقي مدير مكتبة الإسكندرية، افتتاح معرض الإسكندرية الدولي للكتاب، وذلك لظروف اضطرارية حالت دون حضوره الافتتاح.

ويضم معرض الكتاب بالإسكندرية 2019 حوالي 50 دار نشر مصرية وعربية، ويحتوي على أجنحة لأربع دول عربية هم الكويت، الإمارات، سوريا، فلسطين، كما يستضيف المعرض داخل مكتبة الإسكندرية أجنحة للعديد من الهيئات الحكومية والعربية مثل وزارة الآثار، الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، المجلس القومي للصحة النفسية، المركز القومي للترجمة، وقنصلية فلسطين، كما تنضم أجنحة سور الأزبكية أيضا داخل مكتبة الإسكندرية هذا العام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads