المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تويتر يتلاعب بأعمار النشطاء بهذه الطريقة

الخميس 28/مارس/2019 - 04:04 ص
ندى محمد
طباعة
انتشر على موقع التواصل الاجتماعي تويتر Twitter بعض التغريدات التي تحث النشطاء على تغيير تاريخ ميلادهم على حساباتهم الشخصية.

تويتر يتلاعب بأعمار النشطاء
ونرصد لك في الموضوع التالي تويتر يتلاعب بأعمار النشطاء من خلال تغيير تاريخ ميلاد المستخدم على حسابه الشخصي، كالتالي:

خيارات الرؤية:
تكون معظم معلومات الملف الشخصي على تويتر عامة دائمًا، مثل سيرتك الذاتية وموقعك الإلكتروني وصورتك، ولكن من خلال «إعدادات رؤية» يمكنك التحكم في من يمكنه الإطلاع على هذه المعلومات في ملفك الشخصي، فإذا لم تشاهد إعداد رؤية، فستكون هذه المعلومات عامة.

تسمح لك إعدادات الرؤية المتاحة لتاريخ ميلادك، بالتحكم في من يمكنه الإطلاع على سنة ميلادك الذي سجلته على حسابك الشخي على تويتر، ومن يمكنه رؤية يوم وشهر ميلادك.

- عام: ستكون هذه المعلومات جزءً من ملفك الشخصي العام، مما يعني أنه يمكن لأي شخص في جميع أنحاء العالم الاطلاع عليها على الفور.

- متابعيك: فقط الأشخاص الذين يتابعونك يمكنهم عرض هذه المعلومات في ملفك الشخصي

- الأشخاص الذين تتابعهم: يمكن للأشخاص الذين تتابعهم فقط عرض هذه المعلومات في ملف التعريف الخاص بك

- أنت تتبع بعضها البعض: فقط الأشخاص الذين يتابعونك ومن تتابعهم يمكنهم عرض هذه المعلومات في ملفك الشخصي

- أنت فقط:  يمكنك أنت فقط عرض هذه المعلومات في ملفك الشخصي

ولكن إذا كنت أقل من 18 عامًا، فسيتم تعيين إعداد الرؤية الخاص بك لسنة الميلاد على «أنت فقط»، وعند بعد بلوغك سن 18، يمكنك تعديل إعداد الرؤية الخاص بك لتحديد خيار رؤية آخر.

كيف يستخدم Twitter تاريخ ميلادي؟
إذا اخترت إضافة تاريخ ميلادك إلى ملفك الشخصي عبر تويتر، فسيتم عرضه على الجمهور الذي اخترته وفقًا لإعدادات الروية السابقة، حيث يتيح تاريخ ميلادك لـ Twitter معرفة أنك تبلغ من العمر ما يكفي لاستخدام خدماته.

كما سيتم استخدامه لتخصيص تجربة Twitter الخاصة بك، على سبيل المثال، سيستخدم تاريخ ميلادك ليعرض لك المزيد من المحتوى ذي الصلة، بما في ذلك الإعلانات.

اقرأ أيضًا| عمرو واكد يتصدر تويتر.. المغردون: «بعت مصر بكام يا عشري»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads