المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الخطيب يؤازر لاعبي الأهلي قبل القمة 117

الأربعاء 27/مارس/2019 - 06:25 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
حرص الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي، على حصور مران الفريق اليوم، ومؤازرة اللاعبين قبل المباراة المرتقبة ضد نادي الزمالك في القمة 117

الخطيب يؤازر اللاعبين قبل القمة 117

جاء حضور محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي للتدريبات لرفع الروح المعنوية للاعبين والتأكيد على مساندتهم في ظل الضغط المتتالي للمباريات سواء على الصعيد المحلي أو الافريقي، فضلًا عن أهمية المباريات في تحديد مسار البطولات التي يشارك بها المارد الأحمر .

وكان اتحاد الكرة قد قرر اقامة مباراة القمة 117 بين النادي الأهلي وغريمه التاريخي الزمالك، على ملعب برج العرب ، يوم السبت المقبل والموافق 30 مارس الجاري .

على أن يطير بعدها النادي الأهلي، إلى جنوب إفريقيا لملاقاة صن داونز في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا، ويعود للقاهرة ليواجه فريق المقاصة يوم 10/4/2019 ، ثم لقاء العودة مع صن داونز يوم 13/4/2019، ليقرر محمود الخطيب رئيس النادي و أسطورة الفريق  مؤازرة اللاعبين وتدعيهم اللاعبين نفسياً قبل معارك الفريق المرتقبة .

مران قوي في الأهلي قبل القمة 117

ويسعى المدير الفني لـ«النادي الأهلي» الأوروجواياني مارتن لاسارتي، إلى تجهيز اللاعبين قبل مباراة القمة 117 من الناحية الفنية من خلال التدريبات وتنفيذ الجانب الخططي، إلى جانب التركيز على العامل النفسي من خلال المحاضرات النظرية في ملعب التتش .

وشهدت تدريبات الفريق الأخيرة حماسا كبيرا بين جميع اللاعبين ورغبة قوية في التواجد ضمن تشكيل الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وقد عقد الجهاز الفني لـ«النادي الأهلي» محاضرة جديدة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق لمشاهدة ملخص لمباريات الزمالك، قبل القمة 117 التي تجمع الفريقين مساء يوم السبت المقبل علي استاد الجيش ببرج العرب والمؤجلة من الاسبوع الـ17 في بطولة الدوري العام.

ويقوم الجهاز الفني بشرح بعض النقاط الفنية خلال محاضرات الفيديو والتركيز على بعض الأمور الخاصة بطريقة اللعب، وكثف الجهاز الفني من محاضراته النظرية والفنية مع اللاعبين لتجهيزهم على للمباراة.

ويختتم النادي الأهلي استعداداته لـ«القمة 117» في القاهرة غدا الخميس حيث يخوض الفريق مرانه قبل السفر إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads