المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد التهامي لـ «بوابة المواطن»: أنا مسجون في طلقة حظ

الخميس 28/مارس/2019 - 09:32 ص
مريم خالد
طباعة
يواصل الفنان أحمد التهامي تصوير باقي مشاهده في مسلسل طلقة حظ، والذي يجمعه بالفنان مصطفى خاطر للمرة الثالثة، ومن المقرر عرضه في إطار السباق الرمضاني المقبل.

و قال الفنان أحمد التهامي في تصريح خاص لـ «بوابة المواطن»: «أنا بحب مصطفي خاطر جدا علي المستوي الشخصي، وسعيد بالتعامل معه، وأتمنى أن يتخطى الظروف الصعبة التي يمر بها في وفاة والدته».

وكشف أحمد التهامي عن الشخصية التي يجسدها في مسلسل طلقة حظ قائلا: «كالعادة لازم يكون فيه صراع بيني وبين مصطفى خاطر، ورغبة في الانتقام من بعض، وأتمنى إنه يعجب الجمهور».

وأضاف التهامي قائلا: «هناك مرحلة من مراحل الشخصية سيكون مسجون فيها، ولكن طبعا طريقة تجسيد هذه الشخصية ستختلف عن دوري في مسلسل قيد عائلي»، مشيرا إلى أنه يكون من الأفضل أن تبقى تفاصيل الشخصية مفاجأة للجمهور.

وتدور أحداث مسلسل طلقة حظ في إطار درامي كوميدي، حول شخص يعاني من مشاكل مع شقيقاته الأربعة، وتحاول زوجته دعمه، وبجسد بطولته كل من مصطفى خاطر، أيتن عامر، أحمد التهامي، هبة مجدي، إنعام سالوسة، محمد جمعة، خالد أنور، تأليف إيهاب بليبل ومن إخراج أحمد خالد أمين.

ويعد مسلسل طلقة حظ هو العمل الذي يجمع بين الفنان مصطفى خاطر والفنان أحمد التهامي للمرة الثالثة على التوالي، فكانت بداية تعاملهم من خلال مسلسل هربانة منها بمشاركة الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وجسد من خلاله شخصية مدحت في إحدي قصص الحلقات، وإلتقى للمرة الثانية في مسلسل ربع رومي بمشاركة محمد سلام، بيومي فؤاد، هالة فاخر، وتم عرض المسلسل في إطار السباق الرمضاني السابق.

أقرأ ايضا خاص| أحمد التهامي يكشف تفاصيل دوره فى "قيد عائلي" ويؤكد: لن اشارك فى كلبش 3
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads