المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نبذا للتعصب.. «جيجز وكاكا» ورسالة هامة للقطبين قبل القمة 117

الخميس 28/مارس/2019 - 10:00 ص
علي خلاف
طباعة
تفصلنا أيام قليلة عن انطلاق مباراة القمة 117 والمقرر إقامتها السبت المقبل على ملعب برج العرب، ونعرض رسالة «جيجز وكاكا» لنبذ التعصب قبل الديربي المصري .

رسالة " جيجز وكاكا" قبل القمة المصرية 117 
  وكان مباراة فريقي فريقي مانشيستر يونايتد الإنجليزي وميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا موسم 2007 قد شهدت مشادة بين نجم جيجز وكاكا نجم مانشستر يونايتد وميلان على التوالي، لتنتهي المباراة وتكن الماجأة . 
  كاكا يجلس علي قدميه اعتذارا لـ"جيجز" 
  وقال "جيجز" نجم الفريق الإنجليزي: "لو كان هناك لاعب يثير إعجابي باخلاقه وسلوكه فهو كاكا، عندما لعبت ضده فى 2007 قمت بعركلته، مسكنى من عنقى و اعطاه الحكم انذار على ذلك" . 

وأردف "جيجز" : "بعض المباراة وجدته ينتظرنى فى غرف خلع الملابس ومعه" جاتوزو"، لأنه يتحدث الانجليزية بطلاقة، حيث أبلغني أن النجم البرازيلي يريد أن يعتذر لك "  .

وتابع نجم اليونايتد : " أخبرت "جاتوزو" بأنه ليس هناك مشكلة هذا يحدث كل يوم، وعلى الفور قام كاكا باحتضانى ثم جلس على ركبته وأعتذر لى مرة اخرى " .

ويحكي النجم" جاتوزو" :وقتها صفق كل من كان فى غرفة خلع الملابس وتبادلنا القمصان هذه اللحظة من اللحظات التى لا أنساها أبدا ". ليقدم نجم السامبا البرازيلي وقتها مثل في الأخلاق الرياضية العالية، وتقدم بوابة المواطن رسالة " جيجز وكاكا" كموقف يحتذي به ناديي الأهلي والزمالك، وكذلك مجالس إدارات القطبين، والجماهير. 

وانتشرت في الفترة الأخيرة حالات من التعصب والشد والجذب بين جماهير القطبين على مواقع التواصل الاجتماعي " السوشيال ميديا"، لكنها تبقى "كرة قدم"، ويظل جماهير الفريقين إخوة. 

تفاصيل إصابة عمرو السولية قبل مباراة القمة 117 

وعلى صعيد أخر، أشار دكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني  : أن عمرو السولية لاعب النادي الأهلي قد اشتكى من بعض الآلام في الركبة بعد مباراة النيجر ولذلك تم اراحته من التدريبات وكان خارج قائمة مباراة الأمس امام نيجيريا، مضيفا موضحا أن حالة نجم النادي الأهلي طيبة مما يعني جاهزيته لمباراة القمة 117.
  لاعبي الأهلي والزمالك قبل القمة 117 

وفي سياق متصل قال إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني في تصريحات خاصة لـ بوابة المواطن : تعامل لاعبي الأهلي والزمالك قبل القمة 117 كان احترافيا، فلاعبي الفريقين إخوة نافيا ما تردد حول توتر العلاقات بين لاعبي القطبين. 

تفاصيل إصابة طارق حامد ومحمود علاء قبل القمة 117
وتابع إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني : إصابة محمود علاء عبارة عن قطع فوق الحاجب وتم إبلاغ نادي الزمالك بتفاصيل الإصابة، مشيرا إلى أن إصابة الاعب لن تمنعه عن مباراة القمة 117 القادمة.  

وأردف إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني في تصريحاته ل بوابة المواطن " طارق حامد نجم نادي الزمالك جاهز لمباراة القمة ولا يوجد أية إصابات" 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads