المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| برنامج كلام ستات:«احلموا يا جماعة عشان تنجحوا»

الخميس 28/مارس/2019 - 09:02 م
زينب مصطفى
طباعة
كشف برنامج كلام ستات، المذاع عبر فضائية أون إي، والتي تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، ومجموعة من الفنانات، عن دراسة أجريت على تنمية القدرات العقلية.

برنامج كلام ستات
وقالت الفنانة نهال عنبر في برنامج كلام ستات، إن هناك دراسة بريطانية أجريت على 700 طالب جعلهم يحلمون، وجاءت الدراسة أن الجزء الذي حلم من الطلاب بالامتحان حصل على درجات عالية على عكس الذين لم يحلموا.

وأضافت أن الإعلامية شريهان أبو الحسن في برنامج كلام ستات، أن كل ما يتم قبل الامتحان من أحلام: «من أخذ الورقة وحاجات كتير ديه كلها مخاوف وشيء طبيعي يعني عادي».

وقد قدم برنامج كلام ستات دراسة لجامعة في ألمانيا أجريت عن الضحك لمدة دقيقتين ويعادل هذا الضحك رياضة الجري لمدة 20 دقيقة.

وعلقت الفنانة ندى رحمي في برنامج كلام ستات: «أنا لو ما كنتش بضحك كان زماني فرقعت، ده على كده بقى الضحك موفر عليا كتير أوي يا جماعة لازم نضحك بقي».

وأضافت في برنامج كلام ستات أن الضحك إذا لم يكن من القلب فهو يؤدي لوظيفته وهو حرق سعرات حرارية تعادل رياضة الجري، كما أنه يقوي الرئتين ويقوم بتزويد خلال الجسم بالأكسجين، كما يزيد من متطلبات الجسم من مناعة، ويقلل الشعور بألم بنسبة 30%.

وتابعت الفنانة نهال عنبر أن النساء المصريات تمتاز بخفة الظل والضحك دائما: «تروحي الأماكن الشعبية والست المصرية معروفة هناك إنها بنت نكته».

وبرنامج كلام ستات، يتمتع بشعبية كبيرة؛ حيث يهتم بكل ما يهم المرأة في مصر، والشباب ويبرزون أهم القضايا المجتمعية، بالإضافة إلى توجيه النصائح للمشاهدين من خلال استضافة خبراء ومختصين.

اقرأ أيضا:فيديو| خبيرة الأبراج في كلام ستات: «برج العقرب خطر جدًا»


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads