المواطن

عاجل
شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر تزامناً مع الموكب الذهبى لنقل المومياوات .. نادى روتاري الغردقة إيليت يروج للسياحة من متحف الغردقة الاثرى (صور)
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بترد بالأصفر.. بعد طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب

الخميس 28/مارس/2019 - 03:19 م
ريهام كمال
طباعة
تصدر خبر طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب، ترندات السوشيال ميديا خلال الساعات الماضي القليلة ، والذي تم إعلانه في وقت غريب من صباح اليوم الخميس عبر صفحة أحمد سعد بموقع "فيسبوك".


بترد بالأصفر.. بعد طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب
ونثشرت بعد طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب ،  صورًا عبر حساب سمية الخشاب الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وهي مرتدية فستان مثير باللون الأصفر لترد بذلك على الخبر الذي قام بنشره صباحًا، وعلقت عليها قائلة: " صباح التفاؤل صباح السعاده عليكم حبايب قلبي".

اقرأ أيضا: مش على الصبح كدة.. طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب يثير سخرية الجمهور

تفاعل الجمهور بعد طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب
وتفاعل جمهور السوشيال ميديا مع الصور بشكل كبير وانهالت التعليقات منهم من قام بالسخرية بعد خبر طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب، وآخرين يتساءلون عن حقيقة هذا الخبر، وإنتشرت صور الفنانة ريم البارودي وسط التعليقات.

طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب تصدر مؤشر جوجل
وفي سياق متصل بعد خبر طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب تصدرا الأثنين مؤشر جوجل صباح اليوم الخميس وشكك البعض في صحة ذلك الخبر بأنه سيتراجع بعد ذلك ويعلن أن صفحته حدث بها "هكر" لأنها ليست المرة الأولي الذي ينفي فيها هذا الخبر من بوستات نشرت من قبل.

اقرأ أيضا: طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب.. يتصدر تويتر

جدير بالذكر أن أحمد سعد وسمية الخشاب قد أعلنا خبر زواجهما في شهر أكتوبر عام 2017 بشكل فاجأ الجمهور وأحدث وقتها ضجة على السوشيال ميديا من قبل الجمهور.

اقرأ أيضا: «ماحدش فاهم حاجة»حقيقة طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب ما بين إعلانه ونفيها

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads