المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 وظائف للعمل من المنزل.. بتجيب فلوس كتير

الخميس 28/مارس/2019 - 07:58 م
ندى محمد
طباعة
لا تخلو أي مؤسسة دون راقب على الموظفين وتلك الأمر يسبب في انزعاج البعض لعدم قدرتهم على الالتزام بنظام العمل ولكن هناك 4 وظائف للعمل من المنزل التي تساعد على تخطي تلك الأزمة.

4 وظائف للعمل من المنزل
لذلك نرصد اليكم 4 وظائف للعمل من المنزل، فبالتأكيد يكون به مميزات عديده ابرزها العمل براحة عدم الاستيقاظ مبكرا بينما تكون مربحة جدًا.

- التسويق الإلكتروني:

تكون تلك الوظيفة هي الأنسب للكثير من الأشخاص الذين لا يحبون ظروف العمل من اتجاه الانضباط، لانها غير ملتزمة بمواعيد معينه وغير ذلك فهي مربحة جدًا.

- مصمم جرافيك:

بعد انتشار مواقع السوشيال ميديا، يمكنك أن تستعين بوظيفة مصمم جرافيك فهي مربحة جدا وتناسبك بعيد عن تقليدات العمل الخاصة بالنظام والمواعيد فهذه الوظيفة تعتمد على الصور.

اقرأ أيضا| وظائف الـ HR في 11 نقاط

- وظيفة الترجمة:

يمكنك ان تتوجه الى وظيفة الترجمة فهي لا تحتاج منك الكثير من الجهد ولكن يكون لها أهمية في دقة لغوية واختيار الألفاظ بعناية هي تجمع إليك العديد من الأموال.

- مصحح لغوي :

يمكن أن تكون مصحح لغوي بهذه الوظيفة تحقق معظم امانيك ولكنها تحتاج إلي شخص يكون بارعا في اللغة، وقادرًا على الإلمام بمصطلحاتها.

اقرأ أيضا| قنبلة فلوس.. تعرف على مميزات وظيفة الـ sales


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads