المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في مكياج ربيع 2019| الرموش والجفون بالأخضر اللامع

الخميس 28/مارس/2019 - 09:16 م
أسماء حامد
طباعة
يعتبر المكياج من العناصر الهامة، التي تعشقها النساء لتغيير إطلالالتها بصفة مستمرة، ومع قدوم الموسم الجديد، تبحث النساء في مكياج ربيع2019.

مكياج ربيع 2019

وذكر موقع allure، المتخصص في الموضة والمكياج، أن ظلال العيون من العناصر الأساسية في مكياج ربيع2019، فهو سفير المرأة إلى العالم الخارجي من أجل نظرات جريئة وجذابة، حيث ركز مكياج هذا الموسم على العيون بالدرجة الأولى، وهذا ما ظهر بقوة على وجوه النجمات في عروض الموضة العالمية.
وجاءت من أبرز اتجاهات مكياج ربيع2019، الرموز والجفون باللون الأخضر اللامع.

حيث ظهرت الماسكارا الخضراء بقوة ضمن موضة مكياجربيع2019، وأيضا ظهرت الظلال الخضراء تزين الجفون، حيث ظهرت الرموش والجغون معا باللون الأخضر اللامع.
وظهرت العارضات رائعات، مع خط رموش علوي يشبه عين القط السوداء المثيرة ، وعلى الرغم من أن خطها السفلي المائي محدد أيضًا باللون الأسود ، إلا أن خط رموشها السفلي ملطخ ببطانة معدنية خضراء اللون، ما يمنح المرأة مزيد من الجاذبية والإبداع.
وأيضا ظهرت العيون باللون الباستيل وهذا ما طبقته النجمة العالمية.
حيث احتضنت الربيع مع ماكياج الباستيل في العيون، وأحمر الخدود الزهري، وأحمر الشفاه الوردي الفاتر، ما يثبت أن ظلال المكياج لا يجب أن تكون داكنة حتى تكون جريئة.
وفي موسم الربيع بإمكانك اختيار تلك الاتجاهات من أجل مواكبة أحدث صيحات الموضة والجمال، والظهور بإطلالة جريئة وجذابة على غرار نجمات هوليود.
وبهذا لاتستغني في مكياج ربيع2019، عن اللون الأخضر اللامع والباستيل والوردي ابدا.
أقرأ أيضا لـ المرأة العاملة| لا تفوتك إطلالة «كيارا فيراجني» الساحرة

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads