المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم .. برج العقرب 29-3-2019

الجمعة 29/مارس/2019 - 12:43 ص
ندى محمد
طباعة
على الصعيد العاطفي:

احترس من أن ميلك إلى البحث عن العيوب من أجل تصحيحها لا يجعلك في مأزق. تعني حركة الكواكب أنك قد تأخذ هذه العملية خطوة واحدة جدًا، وتتهم شخصًا عزيزًا عليك فعلًا لم يفكر أبدًا في ارتكابه. قبل توجيه إصبعك، تأكد من فهم التأثير الحقيقي لكلماتك.

على الصعيد المهني:

عاد السفر قصير المدى إلى المسار الصحيح. ربما لاحظت أن الأمر استغرق وقتًا أطول للحصول على أماكن بفضل التأخيرات والحوادث غير المتوقعة في السفر. يمكنك الراحة بسهولة، لأن هذه الأشياء قد انتهت الآن.

على الصعيد الصحي:

سيكون هناك بالتأكيد عقبات في طريقك عند البدء في نظامك الصحي الجديد. ستكون الصالة الرياضية مزدحمة للغاية ؛ سيكون المعلم مريضًا لصف التمرين ؛ سيتصل بك صديق خارج المدينة وستشعر أنك بحاجة إلى التحدث على الهاتف بدلًا من ممارسة الرياضة أو التسوق لتناول العشاء. عندما تصبح أقوى في ممارساتك، ستختفي هذه العقبات بأعجوبة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads