المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| أحمد العوضي في كلبش 3 مع أمير كرارة ويسرا اللوزي

الجمعة 29/مارس/2019 - 02:56 م
أمانى سلام
طباعة
يواصل أحمد العوضي في كلبش3  تصوير مشاهده ، مع فريق عمل مسلسل «كلبش 3» بطولة النجم أمير كرارة،  والمقرر عرضه في دراما رمضان 2019.

أحمد العوضي في كلبش 3 مع أمير كرارة
وجاءت لأول مرة مشاركة أحمد العوضي في كلبش 3، والذى يجسد شخصية شخص يدعى" بروسلي"، فقد شارك أحمد العوضي جمهوره صور  يظهر فيها  أحمد العوضي في كلبش 3 مع النجم أمير كرارة , يسرا اللوزي , المخرج بيتر ميمي, محمد علي رزق، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير«إنستجرام»:«صباح الخير ... كلبش٣».

أحمد العوضي فى كلبش 3 بـ دارما رمضان 2019
ويشارك أحمد العوضي في كلبش 3 ، ولكن تختلف أحداث المسلسل عن الاجزاء السابقة فقد تدور أحداثه فى هذا الموسم حول الضابط سليم الأنصاري، بعد تقديم استقالته من العمل في وزارة الداخلية، ليفتح شركة أمن بالشراكة مع أكرم صفوان الذي يجسد دوره الفنان هشام سليم، ولكن تحدث بينهما خلافات تتحول إلى عداوة وصراعات.

مشاركة أحمد العوضي في كلبش 3
كلبش 3، يجسد بطولته كل من «أمير كرارة، هشام سليم، أحمد عبدالعزيز، يسرا اللوزي، أحمد العوضي، أماني كمال، هالة فاخر، ياسر علي ماهر، دينا، إسلام جمال، محمد علي رزق»، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي ومن إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني المملوكة للمنتج تامر مرسي.

مسلسلات أحمد العوضي في دارما رمضان 2019
كما يشارك الفنان أحمد العوضي أيضا فى مسلسل" لاخر نفس" مع النجمة ياسمين عبد العزيز، والمقرر عرضه فى السباق الرمضاني المقبل.

اقرأ أيضا:صور| أحمد العوضي وأمير كرارة فى تصوير مسلسل كلبش 3

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads