المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برنامج بدني للتخلص من الاجهاد في مران الأهلي عقب القمة 117

السبت 30/مارس/2019 - 12:47 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
يجهز أليخاندرو مخطط أحمال الفريق الأول لكرة القدم بـ«النادي الأهلي»، برنامجًا بدنيًا للتخلص من حالة الاجهاد، على أن يبدأ تنفيذه خلال مران الغد .

برنامج بدني مكثف للتخلص من الاجهاد في مران الأهلي 

حيث يسعي  الجهاز الفني لـ«النادي الأهلي» للتخلص من الاجها الذي لحق بالفريق خلال الفترة الماضية، لتخفيف الحمل البدني عن اللاعبين خاصة المجموعة التي تشارك بشكل أساسي في مباراة الزمالك التي تقام مساء اليوم . 

وكان قد سبق وعقد الجهاز الفني عدة جلسات للتحضير للفترة المقبلة، خاصة وأن النادي الأهلي سيخوض مواجهة على صفيخ ساخن ضد غريمه التاريخي الزمالك، ثم الاتحاد السكندري الثلاثاء المقبل، وقبل 24 ساعة فقط من السفر إلي جنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز، والتي ستقام 6 أبريل المقبل، في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا . 

صراع 4 أشقاء يشعل أروقة القمة.. عائلة الرباعي «هتشجع مين» في الدربي الجديد؟

وتشهد مباراة القمة 117 بين قطبي الكرة المصرية هذا الموسم، وجود أربعة أشقاء، وليست المرة الأولى أن يلتقي أشقاء خلال مواجهات الدربي الأقوى عربيًا وإفريقيًا، فدائمًا ماعودتنا مواجهات القمة، على الإثارة والمتعه من هذا الجانب، عندما يتلقي الغريمان التقليديان الأهلي والزمالك.

وتأتي مباراة القمة 117 هذا الموسم على نفس الطريقة،حيث يتواجد لاعب فى صفوف الأهلى وشقيقه الأصغر أو الأكبر فى صفوف نادي الزمالك، وهى ظاهرة جديدة هذه المرة كونها تشهد تواجد 4 أشقاء جملة واحدة وهو رقم لم يسبق أن تواجد فى لقاءات القمة من قبل.

الأشقاء في الأهلي والزمالك
أربعة أشقاء هذا الموسم، من اللاعبين اصحاب القوام الأساسي فى صفوف الأهلى والزمالك، حيث يتواجد صالح جمعة فى صفوف المار الأحمر وشقيقه الأصغر عبد الله جمعة فى صفوف القلعة البيضاء، و يتواجد محمود علاء فى صفوف ميت عقبه وشقيقه الأصغر أحمد علاء فى صفوف القلعة الحمراء، لتحظى مباراة الأهلى والزمالك هذه المرة باهتمام جماهيرى كبير، لاسيما أنها ستحدد بشكل كبير بطل البطولة الأقوى محليًا.

احتضان الفريقين لأربعة أشقاء، تضع أسر هؤلاء اللاعبين فى حيرة، وقلوبهم مشتتة بين تشجيع الابن الأصغر ام الأكبر، المتواجد ضمن صفوف الأهلى أو المنضم لجدران الفارس الأبيض، ومن المؤكد أنه موقف محير واختبار صعب توضع فيه أسر اللاعبين، خلال مواجهات الديربي المصري.
 
وحسب الرؤية الفنية للجهازين الفنيين بقيادة مارتن لاسارتى للأحمر وكريستيان جروس مدرب الزمال، قد تشهد القمة 117 مشاركة الأشقاء الأربعة ضد بعضهما البعض، وقد لا تشهد، ولكن من المؤكد أن مشاركة ثنائى الزمالك محمود علاء وعبد الله جمعة فى مواجهة القمة، ستكون بنسبة كبيرة كونهما من اللاعبين الأساسيين فى صفوف الفارس الأبيض.

على الجانب الاخر مشاركة ثنائى الأهلى صالح جمعة وأحمد علاء غير مضمونة، في ظل عدم مشاركتهم بشكل أساسي مع القلعة الحمراء، بعدما تصنف علاء مدافع خامس بعد سعد سمير وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ورامى ربيعة، ويتواجد  صالح جمعة فى القائمة، ومن الوارد مشاركته كبديل خلال اللقاء كما يتوقع الكثير من متابعي كرة القدم المصرية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads