المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| خبر وفاة عبد الحليم حافظ في مانشيتات الصحف عام ١٩٧٧

السبت 30/مارس/2019 - 04:30 م
ميار محمود
طباعة
جاء خبر وفاة عبد الحليم حافظ ، في مثل هذا اليوم قبل 42 عامًا، ليبث الحزن والصدمة في نفوس محبيه وعشاقه في مصر ومن مختلف بلدان العالم العربي.

نص خبر وفاة عبد الحليم حافظ
ونشرت الصحف المصرية خبر وفاة عبد الحليم حافظ، في مانشيتات حزينة، فجاء نص خبر الوفاة في جريدة «أخبار اليوم» كالآتي:

«توفي الفنان عبد الحليم حافظ، مساء أمس في لندن، أصيب بنزيف حاد في الساعة الرابعة والنصف من بعد ظهر أمس وبذل أطباء مستشفى كينجز كولدج جهدًا كبيرًا في محاولة لإنقاذ حياته ولكنه أسلم في الساعة العاشرة مساءً..».


«أمسى عبد الحليم حافظ بالمستشفى أكثر من شهرين ونصف للعلاج تحت إشراف الطبيب البريطاني وليم روجرز .. وكان برفقته الطبي المصري شاكر شوكت سرور الذي كان على اتصال مستمر بالقاهرة بالدكتور عبد الغفار أستاذ الأمراض الباطنية الذي سافر لأكثر من مرة إلى لندن للإشتراك مع الأطباء البريطانين في كونسلتو لمتابعة تطور الحالة وتحديد نظام العلاج المناسب وقد عاش عبد الحليم حافظ مع المرض منذ بدأ نجمه يعلو في الغناء وبعد أن بلغ بداية الشهرة أصيب بأمراض الكبد والمعدة».

يُذكر أن خبر وفاة عبد الحليم حافظ، تسبب في انتحار العديد من الفتيات والسيدات، منهن من ألقت بنفسها من أدوار عالية، وكان مشهد جنازته يقشعر له الأبدان، فقد كان عندليب هذا الزمان وسيظل عندليب كل زمان.

اقرأ أيضًا: رحلة في الذاكرة| عبد الحليم حافظ.. مسيرة مأساوية في حياة «ابن القدر»

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads