المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| محمود الليثي في معكم يكشف كوليس أعماله الجديدة

الأحد 31/مارس/2019 - 01:02 ص
زينب مصطفى
طباعة
كشف الفنان محمود الليثي، في برنامج معكم منى الشاذلي، المذاع عبر فضائية سي بي سي، والتي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، عن تفاصيل مشاركته في مسلسل أبو عمر المصري.

محمود الليثي في معكم
وقال الفنان محمود الليثي في معكم، إن مشاركته في مسلسل «أبو عمر المصري» من أهم مشاركته في الأعمال الفنية التي يعتز بها، ويحبها على المستوى الشخصي، على الرغم من ظهوره لم يكن بارزا.

وأشار الفنان محمود الليثي في معكم، إلى أنه كان يجسد دور صحفي، ويتحدث عن أصحابه بصورة سلبية، للوصول لما يحلم به، ويعبر عن شخصية انتهازية وصولية.

وأضاف الفنان محمود الليثي في معكم أنه تم اختياره في فيلم عالمي ليكون من ضمن فريق العمل: «أنا مكنتش مصدق، ومستنى أشوف رامز جلال في الموضوع»

واستكمل في برنامج معكم منى الشاذلي، أنه قابل المخرج وبدأ يتحدث مع المخرج وهو يعتقد أن الفنان رامز جلال «المخرج فضل يحكيلي الفيلم وأنا صدقت أنه حقيقة خلاص، بس سرحت بقا في أني بقيت ممثل عالمي وهاخد الأوسكار بقا، وهحط بقا في أوضتي صور عمر الشريف، خالد النبوي، ومحمود الليثي».

برنامج معكم منى الشاذلي

يذكر أن برنامج معكم منى الشاذلي برنامج اجتماعي، يهتم بقضايا المجتمع ويستضيف شخصيات أثرت في المجتمع الشارع المصري، ويعرض يوم الخميس والجمعة من كل أسبوع على فضائية سي بي سي في تمام الساعة التاسعة مساء، وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي.

اقرأ أيضا: فيديو|محمد سامي يكشف تفاصيل قصة حبه بـ «مي عمر»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads