المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| خبير اقتصادي: الشعب حقق انتصارات اقتصادية لا تقل عن بطولات الجيش

السبت 30/مارس/2019 - 05:43 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
أكد إيهاب سمرة الخبير الاقتصادي، أن الوقت هو أفضل وقت لزيادة الأجور وقرار الرئيس السيسي في رفع الحد الأدنى للأجور في مصر 2019.

إيهاب سمرة خبير اقتصادي
وأشار إيهاب سمرة الخبير الاقتصادي لـ «بوابة المواطن» إلى أن الشعب حقق انتصارات اقتصادية لا تقل عن انتصارات الجيش المصري الفائقة، لافتًا إلى أولى انتصارات الشعب منذ افتتاح قناة السويس، وحتى أزمة السكر عندما أحجمنا عن شراء السكر.

وأوضح إيهاب سمرة الخبير الاقتصادي، أننا أجبرنا المنتج الأجنبي أن يخفض من سعر المنتج خاصته، مشيدًَا بقول الرئيس السيسي اليوم خلال احتفالية تكريم المرأة المصرية 2019 :« الحكومة وحدها ماتقدرش لكن الحكومة مع الشعب هنقدر».

وأشاد «سمرة» بقرار الرئيس السيسي في بداية احتفالية تكريم المرأة المصرية 2019 حول رفع الحد الأدنى لأجور جميع العاملين بالدولة من 1200 إلى 200 جنيه.

كما منح الرئيس السيسي في احتفالية تكريم المرأة المصرية 2019 أصحاب المعاشات زيادة بنسبة 15%، بالإضافة إلى منح علاوة إضافية استثنائية لجميع العاملين بالدولة بمبلغ قدرة 150 جنيه لمواجهه التضخم.

كما تقرر منح جميع العاملين في الدولة العلاوة الدورية السنوية بنسبة 7% من الأجر الوظيفي وبحد أدنى 75 جنيه للمخاطبين بقانون الخدمة المدنية ، و10% من الأجر الأساسي بحد أدنى 75 جنيه لغير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية.

اقرأ أيضًا .. فيديو.. خبير اقتصادي : الدول تتنافس على موارد أفريقيا
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads