المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طقس الغربية يعيق مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في القمة 117

السبت 30/مارس/2019 - 07:26 م
نجلاء البسيوني
طباعة
أعاقت حالة الطقس بمحافظة الغربية مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في القمة 117 التي بدأت مساء اليوم، حيث تعرض غالبية مدن ومراكز المحافظة إلى تقلبات جوية منذ الصباح.


وهطلت الأمطار منذ الصباح الباكر على شوارع محافظة الغربية وأمام أشهر مقاهيها قبل توافد الجمهور على مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في القمة 117؛ ورصدت بوابة «المواطن الإخبارية» استعدادات أصحاب المقاهي والكافتريات في محافظة الغربية لاستقبال متابعي الديربي.

وقال «عبد المعطي عبده» صاحب مقهى في بسيون، أنه فوجئ منذ الصباح الباكر بسوء في الأحوال الجوية ما جعله يؤجل تجهيزات داخل المقهى حتى عصر اليوم مضيفا أنه من الممكن أن يكتفي المشجعين بمتابعة أو مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في القمة 117 من منازلهم دون الحاجة للنزول المقاهي.

ويؤكد «حسام منصور» صاحب مقهى في طنطا، أنه على الرغم من وجود تقلبات مناخية منذ يومين إلا أنه قام بتجهيز المقهى بالمشروبات والكراسي وإمداد المقهى بشاشات عرض إضافية مؤكدا أن المشجعين ينتظرون مباراة الأهلي والزمالك في القمة 117 من فترة بعيدة ولا يمنعه سوء الأحوال الجوية من الاستعداد.

محافظ الغربية يوجه برفع حالة الطوارئ

ووجه اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، برفع حالة الطوارئ بجميع مجالس المدن والأحياء والوحدات المحلية والقطاعات الخدمية،شفط المياه الموجودة في الشوارع أولا بأول، بالاشتراك مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، وذلك تيسيرا على حركة السيارات والمواطنين.

وانتشرت الدوريات المرورية على الطرق الرئيسية بمراكز ومدن المحافظة، لتنظيم الحركة المرورية، ومنع ارتباك حركة المرور بالطرق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads