المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أصحاب مقاهي الإسكندرية: مباراة القمة 117 نستعد لها منذ الصباح

السبت 30/مارس/2019 - 07:20 م
مريم حسن
طباعة
توافد الجمهور على مقاهي الإسكندرية لمتابعة مباراة القمة 117 بين النادي الأهلي والزمالك، التي أقيمت على استاد الجيش في برج العرب مساء اليوم.

ورصدت عدسة «بوابة المواطن الإخبارية» استعدادات المقاهى والكافيتريات فى عدة مناطق متفرقة من محافظة الإسكندرية، لاستقبال مشجعي قطبي الكرة المصرية؛ الأهلى والزمالك.

صاحب مقهى: نستعد لاستقبال جمهور مباراة القمة 117 منذ الصباح

قال سيف الإسلام عبيدو، صاحب مقهى عابدين، أنهم استعدوا لاستقبال مشجعي مباراة القمة 117 بين الأهلي والزمالك منذ الصباح الباكر، لافتا إلى أنه قام بشراء المزيد من الكراسي والطاولات لاستيعاب جميع الزبائن.

اقرأ أيضا: بث مباشر| مشاهدة مباراة القمة 117 بين الأهلي والزمالك

وأشار عبيدو إلى أنه قام بوضع شاشات تلفاز كبيرة الحجم والكراسي بساحات المقاهي، لتوفير مناخ مناسب للجماهير خلال مشاهدة مباراة القمة 117، مع توفير المشروبات اللازمة، بالإضافة إلى شراء أعلام الفريقين لتزيين المقهى، متمنيا أن تنتهى المباراة بتعادل الفريقين من أجل إرضاء جميع المشجعين.

صاحب مقهى كنوز: عندنا روح رياضية

وقال هاني إسكندر، صاحب كافتيريا كنوز، أنه على أتم الاستعداد لاستقبال مشجعي مباراة القمة 117 بين الأهلى والزمالك؛ لافتا إلى أن مشجعى الفريقين بالإسكندرية يتمتعون بروح رياضية عالية، فنادرا ما تحدث أعمال شغب داخل المقهى.

رئيس حي العامرية ثان: ملعب برج العرب خضع للصيانة قبل القمة 117

على نفس السياق أكد المهندس مدحت عبد الفضيل، رئيس حي العامرية ثان، في تصريح خاص لـ «بوابة المواطن الإخبارية»، أن ملعب برج العرب خضع لمتابعة وصيانة خلال 10 أيام كاملة استعداداً لمباراة الأهلى والزمالك، مشددا على جاهزية الملعب لاستقبال مباراة القمة 117 اليوم.

وأكد المهندس مدحت عبد الفضيل، رئيس حي العامرية ثان، أنه تابع أعمال كسح وشفط وتصريف مياه الأمطار من ملعب برج العرب، والتأكد من كفاءة التصريف وحل جميع المشكلات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads