المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد زيادة المعاشات| رسائل مدح من البدرى فرغلى لـ الرئيس السيسي

السبت 30/مارس/2019 - 07:41 م
ايمان سعيد
طباعة
أعرب البدري فرغلي رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، عن اعجابه وتقديره بقرار الرئيس السيسي بـ رفع الحد الأدنى للأجور وزيادة المعاشات، المقرر تطبيقها يوليو المقبل، مؤكدا أنها خطوة ايجابية وفعالة.

زيادة المعاشات
كما وجه البدرى فرغلى رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، رسائل مدح وشكر خاص للرئيس عبدالفتاح السيسي، على قرار زيادة المعاشات ورفع الحد الأدنى للأجور، لافتا إلى أنهم في انتظار مجلس الدولة، لتطبيق حكم إضافة الخمس علاوات لأصحاب المعاشات والصادر من المحكمة الإدارية العليا.

كما أوضح أن أصحاب المعاشات سبق وطالبوا بزيادة نسبة العلاوة السنوية هذا العام إلى 20%، وأن يكون الحد الأدنى للمعاشات ألف جنيه، قائلاً:«رغم هذا فإننا نعبر عن شكرنا الخالص للرئيس السيسي على ما قاله اليوم».

يأتى هذا في إطار نتائج وثمار الإصلاح الاقتصادى الذى تنفذه مصر، وهى النتائج التى تتيح مبالغ فى الموازنة العامة للدولة لتحسين وإصلاح منظومة وهيكل الأجور.

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، سبق وأعلن عن زيادة المعاشات بنسبة 15% بحد أدنى 150 جنيهًا، مع رفع الحد الأدنى للمعاش إلى 900 جنيه مقابل 750 جنيها قبل الزيادة، كما قرر رفع الحد الادنى للأجور لجميع العاملين بالدولة المخاطبين وغير المخاطبين لقانون الخدمة المدنية، من 1200 جنيه إلى 2000 جنيه، كما منح علاوة إضافة استثنائية لجميع العاملين بالدولة بمبلغ 150 جنيها للعمل على معالجة الآثار التضخمية على مستويات الأجور، وتحريك الحد الأدنى لكافة الدرجات الوظيفية بالدولة من المخاطبين وغير المخاطبين بقانون الخدمة المدينة

اقرأ أيضاً: رفع الحد الأدنى للأجور| موعد تنفيذ زيادة المرتبات والمعاشات

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads