المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| تعرف على حالة الطقس اليوم بسوهاج

الأحد 31/مارس/2019 - 10:00 ص
سوهاج _ أيمن الجرادي
طباعة
تشهد حالة الطقس اليوم الأحد بسوهاج، حالة من الاستقرار وغياب السحب والأمطار، وارتفاع الشمس، وغياب الشبورة المائية من الطرقات.

حالة الطقس اليوم الأحد في سوهاج
وأكد خبراء الأرصاد الجوية، أن درجة الحرارة الصغرى اليوم بمحافظة سوهاج تصل إلى 9 درجة، ودرجة الحرارة العظمى تصل 21 درجة، وسرعة الرياح 23 كم في الساعة، ونسبة الرطوبة في الجو 41%.

وحذر خبراء هيئة الأرصاد الجوية، جميع المواطنين من حالة الطقس اليوم، لافتين إلى عدم تخفيف الملابس مهما كانت الظروف، نظرا للتقلبات التى تشهدها التغيرات المناخية الحالية بجميع أنحاء البلاد.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن تواصل حالة عدم الاستقرار على السواحل الشمالية وسيناء والوجه البحري والقاهرة ومناطق من شمال الصعيد، مما يصاحبها أيضا انخفاض آخر فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء.

وأكد خبراء الأرصاد، أيضا أن يكون طقس الغد بارد على محافظات الوجه البحري وتصل إلى القاهرة، وتستمر حتى شمال الصعيد ولكن حالة الجو ستكون لطيفة جنوب الصعيد في الفترة الصباحية وشديد البرودة في الليل.

هذا وقد توقعت هيئة الأرصاد الجوية أيضًا إلى أن تشهد حالة الرياح نشاطًا كثيفًا على أغلب الأنحاء وتكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب وشرق البلاد، مما يتسبب في اضطراب الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط.

مديرية أمن سوهاج
نوهت مديرية أمن سوهاج، بقيادة اللواء هشام الشافعي، مدير أمن سوهاج، متمثلة في إدارة مرور سوهاج على السائقين بكافة المركبات بالحذر على الطرقات العامة وفي المنحنيات، والالتزام بالسرعة المحددة طبقا للقانون ومن يخالف ذلك يعرض نفسه للمسائلة القانونية خلاف تعرضه للخطر ومن حوله بالمخاطر أيضا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads