المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هنا.. طريقة الاستعلام عن نتيجة الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي

الأحد 31/مارس/2019 - 02:00 م
سلسبيل سعيد
طباعة
يبحث المواطنين الأن عن  طريقة الاستعلام عن نتيجة الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي، عقب الإعلان عن الانتهاء من فحص الطلبات.


 طريقة الاستعلام عن نتيجة الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي
وقبل الكشف عن طريقة الاستعلام عن نتيجة الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي، كان وزير الإسكان عاصم الجزار، أعلن عن الانتهاء من الفرز والفحص المبدئي لبيانات المتقدمين للحجز  في وحدات سكنية بالإعلان العاشر لمشروع "الإسكان الاجتماعى".

 الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي 2019
وكشفت  مى عبدالحميد، الرئيس التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى عن طريقة الاستعلام عن نتيجة الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي، قائلة إنه  يمكن للحاجز الاستعلام عن نتيجة الفرز والفحص من  هنـــــا .


وفي السياق ذاته كان وزير الإسكان كشف عن أنه انطبقت شروط الإعلان العاشر على 177512 مواطناً مبدئياً، و40471 مواطناً لم تنطبق عليهم الشروط.


وقال إنه هناك 930 مواطناً لم يقوموا بسداد مقدم جدية الحجز، بينما بلغ إجمال الحاجزين في الإعلان العاشر ممن قاموا بسداد مقدم جدية الحجز للوحدات السكنية وقاموا بتسجيل طلباتهم على الموقع الإلكترونى للصندوق 218193 مواطناً.


ومن المرتقب أن ترسل الوزارة رسائل نصية لجميع الحاجزين بالإعلان العاشر ممن قاموا بسداد مقدم جدية  وسجلوا طلباتهم على الموقع الإلكترونى للصندوق.

وتشتمل الرسالة على : نتيجة الفرز والإجراءات اللاحقة المُتبعة من جانب المواطنين سواءً المنطبق عليهم الشروط أو غير المنطبق عليهم الشروط.

ولفتت الرئيس التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى  إلى أنه يستطيع المواطنين ممن انطبق عليهم الشروط، سداد الدفعة الأولى من الأقساط ربع السنوية بداية من أول أبريل 2019 وحتى نهاية يونيو 2019.

وأكدت على أنه  في  حالة عدم السداد بعد نهاية يونيو 2019، فسيتم سداد غرامة تأخير تبلغ نسبتها 1.5 % من قيمة الدفعة عن كل شهر تأخير أو جزء من الشهر، ويتم التعامل بذات القاعدة للدفعات ربع السنوية التالية.




أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads