المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كورة زمان | «بالعافية» البرازيل تهزم مصر 4-3

الأحد 31/مارس/2019 - 02:28 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
لا يمكن أن تنسى مباراة مصر والبرازيل 4-3 في كأس العالم للقارات، حيث قدم الفريق المصري مباراة رائعة تمكن فيها من إحراج بطل العالم الذي فاز بشق الأنفس .

مباراة البرازيل ومصر 4_3 

انحاز الفوز للسامبا في مباراة مصر والبرازيل 4-3، والتي جرت بينهما في بطولة كأس العالم للقارات 2009، ضمن منافسات المجموعة الثانية لكأس القارات الثامنة، التي استضافتها جنوب إفريقيا. 

أحداث  مباراة البرازيل ومصر 4-3

وخلال مباراة مصر والبرازيل 4-3 ، لم يجعل المنتخب المصري من فوز منافسه البرازيلي نزهة ممتعة، إذ فاز الأخير بشق الأنفس، بعد ركلة جزاء نفذها كاكا في الدقيقة 90 ، محرزا بذلك فوز فريقه.  

تقدمت السامبا خلال مباراة مصر والبرازيل 4-3 في الدقيقة الخامسة عن طريق كاكا أيضا، ثم تعادل محمد زيدان لمصر بضربة رأس بعد عرضية متقنة من النجم محمد أبو تريكة، ثم في الدقيقة 11 أحرز لويس فابيانو الهدف الثاني للبرازيل بضربة رأس أيضا، بينما أضاف جوان الهدف الثالث في الدقيقة 36.

ومع بداية الشوط الثاني نجح المنتخب المصري في تعديل النتيجة لتصبح التعادل 3-3 بأداء نموذجي عن طريق تسديدة من محمد شوقي، وانفراد من محمد زيدان، بعد تمريرة بينية رائعة من محمد أبو تريكة.  

وكان البرازيل قد أحرز لقب الدورة الماضية عندما سحق منافسه العتيد إقليمياً وعالمياً، المنتخب الأرجنتيني بأربعة أهداف لهدف في المباراة النهائية. 

المنتخب الأول لكرة القدم وكان المنتخب الأول لكرة القدم مقد خسر بأداء باهت أمام نظيره النيجيري بهدف نظيف،في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم، على بملعب ستيفن كيشي، ضمن استعداد لكأس أمم إفريقيا. بشكل مثير للدهشة جاء هدف منتخب نيجيريا في مصر في أول 55 ثواني من عمر المباراة ليعتبر أسرع هدف يسجل في شباك الفراعنة وتمكن اللاعب النيجيري الخطير باولو أونواتشو، من إحراز هدف الأول في شباك المنتخب المصري وذلك في أول 5 من عمر المباراة . 

وجاء هدف منتخب نيجيريا في مصر بعد مراوغته الرائعة للظهير الأيسر أحمد فتوح، قبل أن يسددها الكرة قوية على يمين الحارس محمود جنش. وأهدر أحمد حسن كوكا فرصة هدف التعادل لمنتخب مصر في الدقيقة 80، بعد انفراده بمرمى منتخب نيجيريا قبل أن يسدد الكرة في دفاع أصحاب الأرض. وبهذه الهزيمة تعد الأولى للمدرب المكسيكي خافيير أجيري منذ قياته الفنية للمنتخب المصري.

اقرأ أيضًا : تعادل القمة 117 يشعل جدول ترتيب الدوري المصري 2019 من جديد

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads