المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزارة التموين| معلومات عن خريطة منافذ «أهلا رمضان 2019»

الأحد 31/مارس/2019 - 06:39 م
ايمان سعيد
طباعة
كشف الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، عن خريطة منافذ «أهلا رمضان 2019»، المقرر فتح أبوابها في 21 أبريل المقبل وتستمر حتى حلول شهر رمضان الكريم.

أهلا رمضان 2019
يأتي معرض أهلا رمضان 2019، بالتنسيق مع وزارة التموين والتجارة الداخلية وأصحاب السلاسل التجارية ومنافذ البيع على قيامها بخفض أسعار السلع الغذائية، إلى جانب تقديم المزيد من العروض والتخفيضات على أسعار السلع الأساسية، المشاركة في جميع المعارض‎ المقامة بكافة محافظات الجمهورية.

كما كشف الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، خلال المؤتمر الصحفي الذى عقده للكشف عن تفاصيل معرض أهلا رمضان 2019، عن خريطة منافذ «أهلا رمضان 2019»، بالتنسيق مع الغرف التجارية، مؤكداً أن الوزارة لديها احتياطي استراتيجي ضخم من ‏السلع الأساسية يكفي لشهور قادمة.

وأكد أيضاً أن المجمعات ‏الاستهلاكية لديها كميات ضخمة من السلع الغذائية، وسيتم طرحها بأسعار مناسبة للمواطنين، مشيراً إلى وجود أكثر من منفذ في المحافظات ذات الكثافة ‏السكانية العالية.

وقال أن الخريطة تضم أيضا ما لا يقل عن 118 منفذا من حلايب إلى السلوم ومن أسوان إلى العريش، بخلاف المعارض الرئيسية.

ويشارك أكثر من 200 مورد من صانع ومستورد للسلع الرمضانية، متضمنا الألبان ومنتجاتها، والبقول والحبوب، والمجمدات من لحوم ودواجن وأسماك، والزيوت والسمن والسكر، إلى جانب العديد من السلع الاستهلاكية.

ويضم العارضين في معرض أهلاً رمضان 2019 كل من « القوات المسلحة، ممثلة في جهاز الخدمة الوطنية، ووزارة الداخلية ممثلة في مشروع أمان، ووزارة التموين والتجارة الداخلية ممثلة بالشركة ‏القابضة للصناعات الغذائية، وكبار المصنعين والمستوردين».

اقرأ أيضاً: «عرض ميتفوتش» .. تخفيضات مذهلة بـ معرض أهلا رمضان 2019
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads