المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إطلاق قرعة علنية لاختيار الفائزين في حج الجمعيات 2019 .. اليوم

الإثنين 01/أبريل/2019 - 10:25 ص
ايمان سعيد
طباعة
تستعد غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، اليوم الإثنين، للإعلان عن بدء قرعة حج الجمعيات 2019، لاختيار 12 ألف من أعضاء الجمعيات الأهلية المتقدمين للحصول على التأشيرات.

حج الجمعيات 2019
ومن المقرر أن تجرى القرعة الإلكترونية لـ حج الجمعيات 2019 اليوم، على أن يتم اختيار الفائزين وفقًا لحصة الحج المخصصة لكل محافظة، والتي تم تحديدها وفقًا لنسبة تعداد السكان.

وأشارت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي إلى أنه سيتم الإعلان عن النتائج فور انتهاء القرعة، وذلك عبر الموقع الإلكتروني للمؤسسة القومية للحج والعمرة www.hajjfoundation.org.eg، وعلى بوابة الحج الموحدة وموقع الوزارة.

اقرأ أيضًا: «التضامن» تكشف عن الأعداد النهائية لمتقدمى حج الجمعيات 2019

ومن جانبه، أكد أيمن عبد الموجود المدير التنفيذي للمؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي، أن موسم حج الجمعيات الأهلية 2019، يقدم خدمة جديدة لحجاج بيت الله الفائزين بالتأشيرات.

كما أشار إلى أنه سيتم إرسال رسائل لهم على الهواتف المحمولة بنتيجة القرعة؛ من أجل التسهيل على الحجاج في سداد رسوم الحج.

اقرأ أيضًا: «التضامن» تختم اختبارات مشرفي حج الجمعيات 2019

وأضاف أنه سيتم توجيه أعضاء الجمعيات الأهلية ممن فازوا بتأشيرات الحج للموسم الحالي 1440هـ/ 2019م في القرعة، لاستكمال الإجراءات المطلوبة منهم، لافتًا إلى أنه سيتم اختيار نسبة 30% احتياطي في كل محافظة للتصعيد محل المعتذرين.

كما أوضح أن أعداد المتقدمين لـ حج الجمعيات الأهلية 2019 ممن سجلوا طلباتهم على بوابة الحج الموحدة المصرية، بلغ حوالي 32 ألفا و600 متقدم على مستوى محافظات الجمهورية كافة.

اقرأ أيضًا: حج الجمعيات 2019| وزيرة التضامن تشهد القرعة الإلكترونية.. الإثنين

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads