المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نادر سمير.. اجتهاده في عمله جعله رئيساً لـ هيئة الطرق والكباري

الإثنين 01/أبريل/2019 - 05:10 م
ايمان سعيد
طباعة
«من الشباب المجتهدين وأكفأ المهندسين».. صفات أشتهر بها اللواء مهندس نادر سمير، منذ دخوله مجال الطرق، مما جعله يتفوق عن غيره ويصل ليصل لمنصب رئيس هيئة الطرق والكباري.

رئيس هيئة الطرق والكباري
اجتهاده في تطوير نفسه جعله متميز ومتفوق عن غيره حتى أصدر الفريق كامل الوزير وزير النقل، قرارًا بتعيين المهندس نادر سمير رئيسا لـ هيئة الطرق والكباري والنقل البري، ليكون خلفاً للمهندس عادل ترك.

حاز على اعجاب كامل الوزير وزير النقل والمهندس عادل ترك الذى خلفه في رئاسة هيئة الطرق والكباري، الذى قال عنه بكلمات جميلة ومؤثرة «ربنا يوفقه في المهمة الجديدة، إنه من الشباب المجتهدين وأكفأ المهنسين».

عندما قرر الرئيس عبدالفتاح السيسي استكمال المشروع القومي للطرق خاصة في مدن الصعيد، نجح وزير النقل في اختيار اللواء مهندس نادر سمير باعتباره من أكفأ المهندسين، وذلك لكى يرفع من كفاءة وتطوير الطرق الرئيسية بين المحافظات والإشراف على الطرق الداخلية التي تنفذها المحافظات وفقًا لقياسات الجودة العالية والجداول الزمنية المحددة مع تدعيم وصيانة كافة المعدات بهيئة الطرق والشركات التابعة، ليكون خلفاً مميزا للمهندس عادل ترك.

القيادة السياسية والمتابعة لهم من قبل الرئيس عبدالفتاح السيسي هي سر النجاحات المستمرة داخل هذا قطاع، الذى من المتوقع أن يسير عليها اللواء مهندس نادر سمير رئيس هيئة الطرق الكباري الجديد.

تميزه وطموحه في مجال عمله، جعل كامل الوزير وزير النقل يوافق على تعيينه رئيسا لـ هيئة الطرق والكباري، نظرا لأهمية استكمال تنفيذ المشروعات الضخمة التي يتم تنفيذها في هذا المجال خاصة المشروع القومي للطرق ومحاور مدن الصعيد.

اقرأ أيضاً: محسن صلاح رئيس شركة المقاولون العرب .. 30 عاماً من الانجازات
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads