المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

العربية لإعداد القادة تكرم أصغر مدربين في مصر

الإثنين 01/أبريل/2019 - 07:13 م
محمد أيمن سالم
طباعة
كرمت المؤسسة العربية لإعداد القادة وتنمية المهارات، عدد من طلاب المرحلة الابتدائية بمدارس طيبة الدولية على هامش المنتدى العربي الأفريقي للتدريب بعد اجتيازهم دورة مدرب 2030، بحضور السفير محمد العرابي وزير الخارجية الأسبق.

وأشاد السيد مصيلحي، رئيس مجلس أمناء المؤسسة العربية لإعداد القادة وتنمية المهارات، بمستوى طلاب مدارس طيبة الدولية ومدى استجابتهم للتدريبات وبراعتهم في تطبيقها، مثمنا جهود إدارة المدرسة التي أنتجت طلابا على هذه المستوى من الذكاء والحرص على التعليم وتطبيق ما تعلموه بشكل مثالي، مشيرا إلى أنهم أصبحوا متمكنين من تدريب أقرانهم على مهارات التدريب والعرض والتقديم وتكوين فرق العمل.

ومن جانبه أكدت الدكتورة صبورة السيد رئيس مجلس أمناء مدارس طيبة الدولية على أن المدرسة تحرص على ادخال أحدث الوسائل والنظم التربوية ضمن مناهجها، كما تعتمد على تطوير مهارات الطلاب ورفع كفئاتهم من خلال التعاون مع المؤسسات والمنظمات التي تقدم تدريبات من شأنها تطوير قدرات الطلاب وصقل مهاراتهم، مشيرة إلى أن الأنشطة الطلابية تلقى اهتماما كبيرا من الإدارة خاصة في الجداول الدراسية فالنشاط جزء لا يتجزأ من العملية التعليمية.

ووجه السفير محمد العرابي وزيرة الخارجية الأسبق عدة نصائح للطلاب أبرزها الاهتمام بالتدريب على مدار الحياة والحرص على اكتساب المزيد من الخبرات وبناء علاقات وصداقات تساعدهم في مجالات عملهم.

وجدير بالذكر أن حضور الأطفال للمنتدى العربي الأفريقي للتدريب لاقي تفاعلا كبيرا من قبل طلاب الجامعات بتواجدهم مع مدربين في هذا العمر، جاء ذلك بحضور السفير محمد العرابي وزير الخارجية الأسبق والدكتورة شريفة الشريف مدير المعهد القومي للإدارة ممثلة عن وزيرة التخطيط والمتابعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads