المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هالة صدقي على الفيديو المنسوب إليها.. أنا جربوعة زيهم

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 02:45 م
أمانى سلام
طباعة
ردت الفنانة هالة صدقي على الفيديو المنسوب إليها، الذي أثار الجدل عبر السوشيال ميديا، عدم قام شخص أخري بنشر فيديو مسيئ لـ هالة صدقي عن الفنانين.


أول رد من الفنانة هالة صدقي على الفيديو المنسوب إليها
وقالت الفنانة هالة صدقي على الفيديو المنسوب إليها من خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامجه" الحكاية" المذاع عبر فضائية mbc مصر" أنها فوجئت بالفيديو موضحة بأنها هي من نشرت الفيديو ولكن بدون صوت، لافتا إلي أن هذا الصوت متركب ليس صوتها، قائلة" لو دققت فى الفيديو ستعرفون أن هذا ليس صوتي ولا حتي طريقة هزارى وانا أصلًا مش بقول الألفاظ دي خالص أساسًا فى حياتي"

أول رد من الفنانة هالة صدقي على الفيديو المنسوب إليها: أنا جربوعة زيهم
وأضافت هالة صدقي عن الفيديو المنسوب إليها" أنها قامت بالاتصال بمباحث الإنترنت، ولكن رغم ذلك حتى الآن لم يكونوا قادرين على السيطرة على هذا الشخص بسبب أنه من خارج مصر".

وتابعت هالة صدقي" أنا من الوسط الفني ودائما أقول أنا هما أهلي وناسي، وبعدين هو أنا دكتورة ولا مهندسة، لو جرابيع أنا كمان أنا جربوعة زيهم، أنا دول إلا اتربيت فى وسطهم وهم أهلي، بقاضي معاهم وقت أكتر من ولادي وأمي".


تجدر الإشارة إلي الفنانة هالة صدقي تشارك في السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل" بركة" مع النجم عمرو سعد، والذى كان من المقرر عرضه فى العام الماضي لكنه تم تأجيلة لعدم كشف عن الاسبباب.

اقرأ أيضا: فيديو مسيئ لـ هالة صدقي يجعلها تتصدر مؤشرات جوجل


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads